كوبوشبيورجرفع سلم سبائك الألومنيومكيفية تدريب المشغلين

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-04-29 18:37:58

منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول الذي هو مناسب تتداخل مع المرافق الطرفية , الجهاز نوع الغطاء الواقي من السلامة , الإنسان أو محرك الأقراص الدوارة المنضدة , هيدروليكي تحول المنضدة , صندوق دعم بار الذي يمنع المصعد من السقوط , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية مصعد , الكرة العالمية أعلى الجدول .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

.على سطح الاحتكاك ,كوبوشبيورجسبائك الألومنيوم رفع منصة صغيرة, لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب ,كوبوشبيورجرفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيوم, التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .


كوبوشبيورجرفع سلم سبائك الألومنيومكيفية تدريب المشغلين



لأن من مزايا قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة المصاعد التي تنتجها سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين , أصبحت مثالية لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . مرة واحدة في سبائك الألومنيوم مصعد لديه مشكلة تفاوت سرعة المحرك , فإنه يحتاج إلى اهتمام المستخدمين , ومعرفة المشكلة في الوقت المناسب , في أقرب وقت ممكن من أجل حل مشكلة كبيرة . حتى اليوم , مصعد مصنع جينان أن أقول لكم كيفية حل مشكلة تفاوت سرعة المحرك من المعدات .

الميزات : تصميم العلامة التجارية الجديدة , ومكافحة الدورية هيكل مزدوج سلم , مزدوج سرعة إسقاط النظام وارتفاع كبير يصل إلى 35 متر , والاستقرار , والموثوقية , جميلة , عملية سهلة هي مجموعة اسطوانة مصعد كهربائي * خصائص كبيرة . اعتماد متعدد المراحل أسطوانات هيدروليكية رفع تستقيم , أسطوانات هيدروليكية عالية القوة المادية وحسن الأداء الميكانيكية , برج على شكل سلم حماية الإطار , مما يجعل من رفع أكثر استقرارا . حتى على ارتفاع 20 متر , على نحو سلس مثل الجبال . اختيار السلطة : التيار المتردد 220 فولت ( التكوين القياسي ) , التيار المتردد 380V السلطة , العاصمة السلطة , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Quality department.فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع سبائك الألومنيوم مصعد تعليمات التشغيل , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

العمل على طاولة العمل من سبائك الألومنيوم مصعد . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .


كوبوشبيورجرفع سلم سبائك الألومنيومكيفية تدريب المشغلين



سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

Statistics.ما هو الدور الرئيسي في عملية التشغيل من سبائك الألومنيوم مصعد بالإضافة إلى الفرامل التقليدية , من أجل رفع بسلاسة وهناك عنصر هام هو العاكس . سبائك الألومنيوم مصعد ثابت الصعود والهبوط , ويرجع ذلك إلى دور العاكس . ستبليس سرعة المحرك من سبائك الألومنيوم مصعد يجعل كل عملية رفع مستقرة ومريحة . ولكن هذا ليس فقط الاستفادة من استخدام المصعد العاكس . العاكس تركيب مصعد خاص تطبيق البرمجيات الحديثة مع نظام الرفع . هذا التطبيق يحتوي على الفرامل الميكانيكية المصممة خصيصا المصاعد . هذا هو ما المصعد يمكن أن تعمل . في ظل ظروف مختلفة , يمكن تعيين الفرامل على / قبالة لتلبية متطلبات مختلفة من المحركات والنظم . العاكس هو سهل الاستخدام يحتاج المستخدم فقط إلى إدخال السرعة والتسارع , وغيرها من القيم التي تحسب من قبل العاكس . على عكس غيرها من العاكسون , سرعة تغيير نسبة يمكن حسابها تلقائيا , ولها قدرة كبيرة الزائد . لأن مصغرة محول يمكن التعامل مع حمولة عالية في وقت قصير , حجم كبير من محول يمكن تجنبها . ضمان سلامة تشغيل المصعد .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

من المهم جدا أن تحصل على اهتمام العملاء من سبائك الألومنيوم مصعد , في نفس المنتجات الصغيرة , والعملاء في كثير من الأحيان سوف يكون لها مصلحة خاصة في المنتجات المختلفة , والتي لا تنعكس فقط في خصائص المنتجات , ولكن أيضا في الخدمات المختلفة , ولكن خصائص المنتجات المختلفة , يمكن أن تعطي الشركات ميزة على المدى الطويل .

كوبوشبيورج.سبائك الألومنيوم رافعات يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل الحبوب المحلية والنقل , ومجموعة واسعة من التطبيقات , سبائك الألومنيوم رافعات فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .