ميرومحول من النوع الجاف شل السعركيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-29 09:19:35

عندما يترك المصنع , وختم ليست جيدة بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

تسرب النفط في حلقة شفة

ميرو.اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

.البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .


ميرومحول من النوع الجاف شل السعركيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل



صب الحديد تسرب النفط

عندما انتاج الطاقة من محول P2 يساوي مدخلات الطاقة P1 , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ,ميرومحول توزيع احتمال,ميروالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباء, والعثور على جميع المشاكل الصعبة وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

Highly recommended.في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء ,ميروكم هو 1250kva مربع محول, حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

المسمار الأساسية تخفيف


ميرومحول من النوع الجاف شل السعركيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل



بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

Create brilliance.أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس , الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط , مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

ميرو.تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .