ليكسينغتون فاييتمنصة الصعودما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-04-28 13:56:45

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

ليكسينغتون فاييت.دليل التبديل هو في حالة تشغيل عند جسر الصعود ( تحميل ) . دقة التشخيص ( التشخيص الموضوعي ) طريقة الصعود جسر يشير إلى التحليل الكمي من العناصر الهيدروليكية و النظام الهيدروليكي من الصعود جسر من خلال الكشف عن ( فحص واختبار ) أداة والمعدات الالكترونية نظام الكمبيوتر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , عملية مريحة , وارتفاع وانخفاض يمكن تعديلها بحرية , نماذج المنفعة يمكن أن تؤدي في وقت واحد تقليم أعلى , الجانب سطح العشب من الحزام الأخضر , وبالتالي توفير الكثير من القوى العاملة . الهيدروليكية سلم البضائع يجب أن تكون مثبتة في بيئة مغلقة جيدا , العمق , أسفل حفرة , غرفة الحاسوب , الذي ينتمي إلى حديقة الآلات والمعدات التقنية اقتراح فائدة نموذج يتكون من تحمل السيارة و الانتهازي مرتبة على تحمل السيارة . دقة التشخيص يشمل ā س كو & أغراف ؛ ) الصك , النفط , والاهتزاز , بالموجات فوق الصوتية , الحاسوب نظام خبير .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع ونقل المركبات مثل رافعة شوكية , وتحسين قوة العمل وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . تسلق جسر يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

.هيدروليكي أنابيب النفط : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط )

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw ,ليكسينغتون فاييترفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .


ليكسينغتون فاييتمنصة الصعودما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الشراء



ومن الضروري الاعتراف بأنه لا يوجد أي شيء آخر يمكن أن يوقف ذلك داخل نطاق الرافعة أو الرافعة . تحميل وتفريغ الممرات لمنع شحن البضائع الخطرة مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة

الوظيفة : إدارة النقل والإمداد مستودع : عند استخدام السيارات أو جسر الصناعة , وجعل الطلب حسب القاعدة .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

Quality management.منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم في سحب شاحنة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يستخدم في الموقع حيث لا يوجد تحميل وتفريغ القنوات أو المواقع التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع بشكل قابل للحركة . إذا كان موقع الخدمات اللوجستية لا تحميل وتفريغ القنوات , موبايل جسر الصعود هو مناسبة جدا لخطة المحمول جسر الصعود يعادل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة العمليات . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تكتمل من دون قوة إمداد تموين لأنّ عملية واحدة فقط , ثابت جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لاستكمال التحميل والتفريغ السريع من البضائع , وارتفاع وظيفة تكييف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك نقل وتفريغ البضائع في الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .


ليكسينغتون فاييتمنصة الصعودما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الشراء



جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين , كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . ولذلك ,ليكسينغتون فاييت10 طن ثابت جسر الصعود, عرض معقول ضروري جدا , في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي , ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا اثنين من نهاية السور بالإضافة إلى عرض القناة . العرض الكلي يمكن أن تكون مهملة في التطبيق , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي هو أيضا عرض القناة .

Create brilliance.رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

السبب الأساسي هو أن كل جسر الصعود غالبا ما يكون لها تصنيف الحمولة , مرة واحدة في زيادة الوزن ,ليكسينغتون فاييتموبايل رفع هيدروليكي جسر الصعود, وسوف يكون هناك ضعف أو عدم القدرة على رفع . ولذلك , فإن فعالية هذا الوقت هو التأكد من أن البضائع لا يمكن أن يكون الوزن عند التعامل معها . الهيدروليكية جسر الصعود هذا المنتج قد يكون معروفا من قبل الناس الذين استخدموا , بالنسبة لنا للوصول إلى الآلات , لا يمكن أن تكون مألوفة مع المنتجات المألوفة . الهيدروليكية الصعود جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة الشحن والنقل ومرافق التحميل والتفريغ , المتطابقة مع رافعة شوكية .

جسر ثابت ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات التي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع , وارتفاع وظيفة إرسال يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , المتخصصة في مصنع جسر الصعود وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . جسر الصعود يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , تشغيل الطاقة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

ليكسينغتون فاييت.تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

بسبب هيكلها , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .