بروجالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولورقة العرض

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-04-27 20:05:18

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

في الهواء الطلق مصعد الصيانة عند دخول الموظفين إلى رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع منصة ,بروجرفع هيدروليكي منصة صغيرة, مما تسبب في إصابات .

بروج.الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

.جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب على السيارات على متن جسر , جسر متنقل الشركات أكثر وأكثر لصالح استخدام السيارات على متن جسر للعملاء ظهور الهيدروليكية على متن جسر , جسر الطلب يتزايد أيضا . ومع ذلك , فإن الشركة المصنعة المقابلة الصعود جسر ليست كثيرة , العديد من الصعود جسر حقيبة جلدية , فإنها لا تنتج الخاصة بهم , وارتفاع الأسعار , والأهم من ذلك , أنها لا تعرف الكثير عن تكنولوجيا السيارات كشك , في نقل المتطلبات التقنية للعملاء مباشرة إلى الشركات المصنعة في كثير من الأحيان الانحراف , حتى شراء جسر للعملاء مباشرة للعثور على مصنعين المهنية . عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى جسر مصنعين , والأداء الممتاز ومجهزة تجهيزا جيدا ثابت جسر الصعود , ويمكن اختيار الكائن .

رفع منصة للسيارات ممنوع منعا باتا من الخطأ ربط إمدادات الطاقة في حالة سعر معقول , فمن المؤكد أن 380V أو 220 فولت الجهد للقيام بعمل جيد في التنظيف اليومي , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار والحطام على المحرك .

بعد دراسة متأنية , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية


بروجالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولورقة العرض



في اتجاه واحد صمام التالفة , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , واختيار على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , استخدام تبريد الهواء , على أساس الحمولة الحرارية لحساب القدرة على تبادل الحرارة , ثم , هذين النوعين من التبريد , ليست هي نفسها , هي مختلفة جدا .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا ,بروجمقص هيدروليكي رفع الجدول, التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك ,بروجرفع هيدروليكي منصة الكهربائية, ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )


بروجالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولورقة العرض



لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

Product line.صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

ميزة التكلفة : انخفاض معدل الفشل , بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

بروج.تركيب السكك الحديدية مصعد مصعد البضائع التي لديها مزايا سهولة التركيب : لا تحتاج إلى غرفة في الجزء العلوي من النفق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , تحتل مساحة 3-4 مربع فقط . مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

في هذا الوقت , إذا كان ارتفاع منصة العمل الزائد , قد يؤدي إلى تلف أجزاء , مما أدى إلى بعض المشاكل الميكانيكية .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .