أرنهيمشوكة رفع هيدروليكي منصةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-27 19:47:38

رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد والسلامة والاعتمادية .

فحص بكرات , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

.الغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , على ارتفاعات عالية التنظيف وغيرها من شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل , الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , هي مختلفة في الجزء السفلي من الدعم .


أرنهيمشوكة رفع هيدروليكي منصةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر



فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

demand.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

أنواع مختلفة من المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة ,أرنهيم1 طن هيدروليكي معدات رفع منصة, ستة , وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي ,أرنهيمرفع هيدروليكي منصة ثابتة, مع شكل جميل ,أرنهيمالهيدروليكية والكهربائية رفع منصة, صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات والطلاء والديكور استبدال المصابيح , مثل التنظيف والصيانة .


أرنهيمشوكة رفع هيدروليكي منصةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر



انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

Promotion.لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا والأجهزة الكهربائية , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وعميق العملاء المفضلة .

قابل للسحب الجدول رفع جنبا إلى جنب مع أربعة عجلة نوع الجوال أو على متن نوع مخصص , منصة تعمل على علو شاهق يمكن أن تكون متداخلة , وبالتالي توسيع نطاق العمل !

أولا وقبل كل شيء , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

أرنهيم.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .