بوتسدامرفع منصة المرحلةمسألة البقاء

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-25 13:04:58

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

بوتسدام.علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من 350 ملم من الفضاء بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة العازلة , الخ ) , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة ,بوتسدامالتلقائي آلة تحول المجلس, وهلم جرا .

.مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .


بوتسدامرفع منصة المرحلةمسألة البقاء



المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

سرعة المحدد التوتير الجهاز , حزام الصلب التوتير الجهاز يجب أن تكون مجهزة سلامة التبديل .

المصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء , وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .

Inspection requirements.المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز ,بوتسدامشبه التلقائي آلة إعادة طالب, طبقة محدد , الخ .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )


بوتسدامرفع منصة المرحلةمسألة البقاء



نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , مصعد المهنية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين , صغيرة الحجم مصعد المنزل لضمان الجودة , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

Inspection standard.كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم , أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من 2200mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي 500 ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

بوتسدام.في نهاية القرن العشرين مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة ,بوتسدامعكس الهيدروليكية آلة تحول, سيارة , الطابق محطة .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .