كاتانيافيلا مقعد المصعدالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-25 12:25:35

هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

كاتانيا.المغناطيس الدائم متزامن آلة الجر بدون أسنان سوف تحل محل آلة الجر الذي يتكون من محرك غير متزامن مع دودة العتاد انتقال الزوج . في الوقت الحاضر , سلم الركاب لمشاهدة معالم المدينة مصعد متزامن مع المغناطيس الدائم , في حين أن معظم السلع سلم يستخدم دودة عجلة دودة آلة الجر .

4 / صيانة المصاعد المنزلية ,كاتانياالمرحلة مصعد, بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

.المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )


كاتانيافيلا مقعد المصعدالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة



إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

Where can I find it?.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .


كاتانيافيلا مقعد المصعدالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة



منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه ,كاتانياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلة, وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

Total quality assurance.نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية ,كاتانيامصعد المنزل, مصعد المهنية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين , صغيرة الحجم مصعد المنزل لضمان الجودة وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . مصعد شراء الحس السليم و بعض الاحتياطات اللازمة لشراء بعض وجهات النظر من مصعد مصعد لتحديد المواقع لتحديد المواقع لتحديد المواقع على مستوى الصف : إنتاج المصاعد يجب أن يكون مصعد الشركات , ورأس المال المسجل لا يقل عن 30 مليون يوان , لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

كاتانيا.المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .