زرنيخيالتلقائي عالية الارتفاع طالبما هي احتياطات الاستخدام الموسمي

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-21 17:47:25

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من الناس تثبيت المصاعد في الأسرة , فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق , تحتاج إلى تثبيت مصعد , والتي هي مريحة صعودا وهبوطا , وتحسين نوعية الحياة . مواصفات المصاعد المنزلية هي أصغر نسبيا . الحجم الفعلي يعتمد على حجم منزلك أو استخدام المصعد هو عامل رئيسي . لأن كل حجم المصعد لديه بعض الوزن الزائد , على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة خدمة الحياة من المصعد سوف تقلص إلى حد كبير , ولكن أيضا ترك المخاطر المحتملة لسلامة . بالإضافة إلى النظر في عدد أفراد الأسرة المعيشية العادية , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب , وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .

زرنيخي.غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب , مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

.الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

مصعد يخرج في وقت مبكر ,زرنيخيفيلا مصعد, مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , عكس عجلة القيادة .

منظمة التعاون الاقتصادي هو نوع من المصعد الذي يعمل في سرعة عالية عندما يكون هناك شخص ما و يعمل في سرعة منخفضة عندما لا يكون هناك شخص ما .

5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

project.مع / بدون سائق المصعد ,زرنيخيالطابق الثاني مصعد المنزل, هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .


زرنيخيالتلقائي عالية الارتفاع طالبما هي احتياطات الاستخدام الموسمي



مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

Recommendation and consultation.إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

زرنيخي.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .