دونكيركبطارية كهربائية مصعدهل للتطوير المستمر والابتكار تأثير كبير؟

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-14 17:27:55

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ,دونكيركثلاثة عجلة مصعد كهربائي, فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .

دونكيرك.مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا ,دونكيركمنصة رفع الكهربائية الصغيرة, والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد الكهربائية , ولكن كيفية اختيار رفع منصة متنقلة , تعرف , المصاعد الكهربائية حل بعض المشاكل في العمل على علو شاهق , وتوفير الراحة للعمل على علو شاهق , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المحمول المصاعد الكهربائية .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

.ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك ,دونكيركشحن مصعد كهربائي, و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

جين . الجسم الرئيسي يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد , لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن وارتفاع مطرد , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

Where can I find it?.طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm تباعد 200mm .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


دونكيركبطارية كهربائية مصعدهل للتطوير المستمر والابتكار تأثير كبير؟



متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

Finance Department.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

الكلمة منصة محطة يجب أن تكون مرتبة بين بناء مصعد كهربائي و الهيكل الرئيسي , الكلمة منصة محطة والإطار الجسم يجب أن تكون منفصلة عن سقالة الخارجي , مستقلة , وتلبية متطلبات الاستقرار .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

دونكيرك.خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .