هامبورغ ، هامبورغدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدولما هي مهارات التثبيت

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-14 16:36:54

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

قواعد بكين تصل في غضون 30 دقيقة ) .

هامبورغ , هامبورغ.حزام الأمان يجب أن تستخدم عند ارتفاع الصناعة يتجاوز 5 أمتار . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .

حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو كابل متحد المحور , خط السلطة , خط البيانات حبلا الصلب في شقة كابل الشريط , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد جيدة جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها قبالة بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

.في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن بناء موقع رافعة التفتيش ؟ هل تعلم ؟

العمل الجوي هو شائع جدا الآن , والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد , وكفاءة عالية والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما , أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .


هامبورغ , هامبورغدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدولما هي مهارات التثبيت



يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . مقص المهنية مصعد مصنعين عالية , والخدمة , التسوية في الموقع , بحسن نية !

superior quality.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد , الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك , المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .