ميسيناالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةمقارنة بين عرض المكره

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-14 11:28:37

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

استخدام الهواء المضغوط ضربة المكبس , ثم تحميل , إعادة تثبيت .

ميسينا.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط ,ميسينارفع هيدروليكي منصة مصنع, وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة ,ميسينارفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرة, بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


ميسيناالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةمقارنة بين عرض المكره



تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

شروط الاستخدام : المصاعد الكهربائية هي مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق دون الرياح ( أو نسيم ) الظروف , الرياح لا يمكن استخدامها في أكثر من ثلاث مراحل . منصة أكثر من خمسة أمتار يجب ربط حبل السلامة لضمان السلامة . استخدام درجة الحرارة &mdash ; و مداش مداش بين 40 ℃ عند العمل تحت 0 ℃ يجب استخدام العلامة التجارية المقابلة من الزيت الهيدروليكي . في محاولة للعمل على الطرق المسطحة الصلبة .

الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

Meticulous workmanship.تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , ومناسبة لشخص واحد .


ميسيناالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةمقارنة بين عرض المكره



عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , ثم القسم التالي هو نقل حتى الانتهاء من إصلاح لحام .

average method.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

عض جزء بين الجزء الدوار و الجزء الثابت , مثل الروتاري آلة التحريك , آلة التحريك الجهاز دون فتح الغطاء الواقي , الخ .

مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد , والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا , والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي , في ظل الظروف العادية , حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك , ينبغي النظر بعناية في التفتيش .

ميسينا.المصاعد تلعب دورا هاما في عمليات النقل , والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة و عملية الطوارئ بسيطة .