لندن ،مرحلة رفع هيدروليكي منصةأداء مستقر وعمر طويل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-13 09:00:46

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

لندن ,.صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة , باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .

العاصمة مصعد مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

.الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .


لندن ,مرحلة رفع هيدروليكي منصةأداء مستقر وعمر طويل



النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , الخ .

مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .

ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

Professional is king.1000kg , 2000kg ,لندن ،مصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية, 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني ,مرحلة رفع هيدروليكي منصةأداء مستقر وعمر طويل' >



الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .