قلعة بلانكومحول الكهرباءمضمونة الجودة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-08 16:54:21

في حالة تشغيل المحولات الجافة وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك ,قلعة بلانكوكم هو 1000kva محول, جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو ,قلعة بلانكوالنفط مغمورة محول من النوع الجاف, عزل الفضاء .

قلعة بلانكو.في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P1 هو مدخلات الطاقة , P2 هو انتاج الطاقة .

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

.أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار ' لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يمكننا الحصول على ما يلي : 3 - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة , وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

Work courses.عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يمكنك استخدام النفط عينة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك ,قلعة بلانكوالمعلمات التقنية SCB12 محول من النوع الجاف, إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .


قلعة بلانكومحول الكهرباءمضمونة الجودة



كم هو محول الكهرباء

Process inspection.العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

قلعة بلانكو.بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

ختم تسرب النفط