ريمينيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةلماذا تحتاج إلى التعزيز

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-02-21 11:51:10

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض ,ريمينيرفع هيدروليكي منصة ثابتة, ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

ريميني.إذا كان الطقس عاصف و ممطر , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس , وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الخدمات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

.المحرك يعمل في بيئة حارة .

التفتيش , وتعديل واستبدال أجزاء معيبة من رافعة ثقيلة آلية . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب , التراب )

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .


ريمينيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةلماذا تحتاج إلى التعزيز



اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب . على المدى الطويل مقص مصعد مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

Equipment maintenance.إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ,ريمينيرفع منصة محطة هيدروليكية, ثم تحميل وإعادة تثبيت .

الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد , الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك , المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك , لذلك من المهم اختيار مورد جيد , وبأسعار معقولة , والتعاون على المدى الطويل , والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك . إذا كان اختيار خاطئ من الموردين , في وقت لاحق مع مجموعة متنوعة من متاعب ما بعد البيع , مشغول . في الآونة الأخيرة ,ريمينيرفع هيدروليكي منصة صغيرة, العديد من مستخدمي الإنترنت تعكس مشكلة اسطوانة بصوت عال جدا , شياو بيان اليوم على الجميع معرفة بسيطة عن ذلك .


ريمينيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةلماذا تحتاج إلى التعزيز



في اتجاه واحد صمام التالفة , في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

Analysis project.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف والحفاظ على ما بين .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

ريميني.ونحن نعلم الآن أن المصاعد والمنصات المستخدمة على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من أجل حل المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية . لأن العمل الجوي ينتمي إلى مهنة عالية المخاطر , يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل , لذلك استخدام المصعد , هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية , وقد وضعت بقوة .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .