دونكيركرفع هيدروليكيما هي الاحتياطات في الواجب البيتي

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-21 11:26:03

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

دونكيرك.مزايا الجمعية تحسين راحة من التلاعب . كتلة " ; سوبر الطريق التبديل هو الحفاظ على خدمة الحياة من التبديل هو زيادة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صيانة مريحة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة ,دونكيركالتلقائي الهيدروليكية رفع منصة, إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .


دونكيركرفع هيدروليكيما هي الاحتياطات في الواجب البيتي



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

سيارة نوع ( الديزل ) محرك مزدوج مصعد منصة المنتج هو مجموعة من أربع عجلات نقل و سحب اثنين من عجلات نوع في واحدة من استخدام هيكل السيارة مثل منصة سفلي , واستخدام محرك السيارة مثل الطاقة , على نطاق واسع في حقول النفط وتستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , تنظيف وصيانة الشوارع , وبناء الطرق , ومعدات الرصد وغيرها من المجالات . فائدة نموذج يمكن أن تكون مجهزة مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في ظل حالة من انقطاع التيار الكهربائي وفقا لمتطلبات الفرد , جهاز السلامة , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , وما إلى ذلك من أجل منع الحمل الزائد من رفع منصة على ارتفاعات عالية .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

supply.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , وهناك المزيد من قيادة الجهاز ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .


دونكيركرفع هيدروليكيما هي الاحتياطات في الواجب البيتي



رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

index.مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع ,دونكيركالمصاعد الهيدروليكية الكهربائية متعددة,دونكيركرفع هيدروليكي, وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

تصميم المصاعد يجب أن تتوافق مع متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن ما إذا كانت الشركة المصنعة أو العملاء , أول شيء علينا القيام به هو رفع تدابير الحماية . على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين , موقع التسوية , في جميع أنحاء

قطع الغيار في حالة جيدة نفس النوع , والأختام مثل الصمامات , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

دونكيرك.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .