هوجوينمقص رافعة الصانعمبدأ الاتجاه

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-21 10:55:57

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

هوجوين.في اتجاه واحد صمام تسرب , تسرب النفط صمام الاختيار . الحل هو أن تحقق بعناية ما إذا كان فحص الصمام يعمل بشكل صحيح . إذا كان غير طبيعي , فمن المستحسن استبدال صمام الاختيار الجديد . . . . . . .

رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

.الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .


هوجوينمقص رافعة الصانعمبدأ الاتجاه



رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا السلامة والاستقرار : مصعد هيدروليكي , في حين أن لديها جهاز السلامة التقليدية الجر مصعد , صمام الفائض هو ترتيب أيضا , والتي يمكن أن تمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .


هوجوينمقص رافعة الصانعمبدأ الاتجاه



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

demand.قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

في الوقت الحاضر , في الحياة الاجتماعية , مساعدة معدات التحميل والتفريغ أمر لا غنى عنه .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

هوجوين.قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل ,هوجوينرفع هيدروليكي الجدول الصانع, والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس ,هوجوينمنصة رفع هيدروليكي, و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة وجدت أن الطلب في السوق من هيدروليكي سلم البضائع هو أيضا أكبر وأكبر , والأهم من ذلك , بعض أعمال مناولة البضائع و بعض الديكور , والفنادق , والخدمات اللوجستية , والمستودعات , محلات السوبر ماركت , وتستخدم هذه المناسبات أكثر , ولا سيما في صناعة الديكور , رأيت العديد من شركات الديكور استخدام الصغيرة الهيدروليكية سلم البضائع , وهذا هو أيضا من خلال تجهيز خاص , ونحن نرى في كثير من الأحيان الهيدروليكية سلم البضائع لديها بعض الاختلافات . بغض النظر عن الهيكل , الشكل أو رفع السرعة والارتفاع , هيدروليكي سلم أسعار مختلفة . رفع هيدروليكي سلم المستخدمة في صناعة الديكور ليست عالية هناك اختلافات واضحة , وبعضها فقط 2 متر , والمواد اللازمة ليست كثيرة . هو في الدّرجة الأولى رفع الناس , وليس البضائع , ونادرا ما رفع البضائع , حتى تحميل صغيرة , ولكن ليس أقل من غيرها من استخدام هيدروليكي سلم . هو مستقر , آمنة تفسير , ودائمة ,هوجوينرفع هيدروليكي الجدول ثابت, بما فيه الكفاية للسماح الهيدروليكية سلم تصبح مساعد جيد في صناعة الديكور . دور هيدروليكي سلم البضائع مع احتياجاتنا ببطء تحسين , ونحن تتطلب طبيعة مختلفة , هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة هي أيضا وفقا لمتطلبات التصنيع .