بسلالمسمار نوع مصعد المنزلكيف تختار المعدات التي تناسبك

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-18 16:34:33

يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

بسل.أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

.المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .


بسلالمسمار نوع مصعد المنزلكيف تختار المعدات التي تناسبك



سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

1 - كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة , مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب ,بسلفيلا صغيرة مصعد داخلي, تبدأ , في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن , مصعد المهنية بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

Scheme customization.سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

الاقتصاد : سعر المعدات القياسية حوالي 100-150 , 000 نوع الراحة : سعر المعدات القياسية حوالي 15-200 , 000 نوع : سعر المعدات القياسية حوالي 200-250 , 000 هذا هو معيار التكلفة المرجعية ,بسلرفع هيدروليكي عمودي, إذا كان هناك طلب خاص على السيارات والأبواب , فإن التكلفة تحتاج أيضا إلى زيادة في المقابل عدة آلاف إلى عدة آلاف من الدولارات .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )


بسلالمسمار نوع مصعد المنزلكيف تختار المعدات التي تناسبك



وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

Meticulous workmanship.رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة , وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .

منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه ,بسلمرحلة صغيرة مصعد, وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

بسل.مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .