سيوفوكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-17 16:46:20

في بعض الأحيان , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد , إذا كان هناك خطأ في العملية , سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز ,سيوفوكسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, مما أدى إلى الضغط المفرط , واستخدام كامل النظام الهيدروليكي لمنع الجهاز من التشويش , الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .

ثابت مقص نوع رفع منصة هو رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل , رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , نماذج المنفعة هي اقتصادية وعملية مثالية لنقل البضائع جهاز استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى .

سيوفوك.في تصميم المصاعد الهيدروليكية , وظيفة المعدات اللازمة للتخطيط يجب أن تتحلل .

فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

.الفكرة التقليدية في صناعة المصاعد وقد تم التمسك التكنولوجيا الملك , مما أدى إلى الكثير من رفع منصة الشركات نعلق أهمية كبيرة على التكنولوجيا والمعدات , في حين تجاهل الطلب الحقيقي في السوق عمياء تعلق أهمية على التكنولوجيا , والسوق , وهذا هو السبب في العديد من الشركات إغلاق .

كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمطارات ومحطات توليد الطاقة , ومحطات توليد الكهرباء في الهواء الطلق الطاقة والبناء والديكور وغيرها من الصناعات . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . رفع منصة ثابتة مثل معدات العمل الجوي , وسلامة الأداء مهم جدا , كيف نحكم على رفع منصة ثابتة جيدة أو سيئة ؟ أدناه Zhongyun الآلات الذكية مجموعة بسيطة . عند عرض المنتجات منصة رفع ثابتة , يجب أن نلاحظ بعناية نوعية المنتجات , واتقان غرامة , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .


سيوفوكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام



الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , في بيئة خطرة مثل الحاويات المعدنية , مصباح الإضاءة الجهد لا يتجاوز 12V رفع المرحلة لحام وقطع العمل , لا يمكن ارتداء أحذية أو أحذية القماش مع المسامير , قفازات عازلة لا ينبغي أن يكون أقل من 300 ملم , والمواد التي ينبغي أن تكون مصنوعة من الجلد أو قماش .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

Good quality.يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

ر فائدة نموذج يستخدم أساسا في الأماكن مع ارتفاع الطلب , مثل أحواض بناء السفن , وما فائدة نموذج يحتوي على مزايا سلامة جيدة , عملية مريحة , العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة نماذج المنفعة هي تستخدم عادة في المصانع الكبيرة , التلقائي مستودع , متقدمة للسيارات , الهندسة البلدية , محطة المطار , على نطاق واسع السينما , قاعة المعرض , المباني الشاهقة , الديكور الداخلي وصيانة مرافق الطاقة , وإنتاج النفط , وما إلى ذلك ,سيوفوكمنقولة نوع مقص رفع منصة, نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كبيرة الحجم من المصانع والمستودعات . على نطاق واسع الصناعة الكيميائية , الشركات , وغيرها من مجالات العمل الجوي .


سيوفوكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام



وبالإضافة إلى ذلك , فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , وضع المجففة في الآلات الدقيقة , إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , الخ .

Honest service.الذاتي رفع منصة تعتمد عادة عالية القوة سبائك المواد , وهيكل الشركة , مما يجعل من رفع انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , تحول , سريع , بطيء المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للعمل الجوي على نطاق واسع في محطات السكك الحديدية , والمطارات ,سيوفوكسبائك الألومنيوم نوع هيدروليكي رفع منصة, ومحطات توليد الطاقة , والملاعب الرياضية , الشركات الكبيرة , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , نماذج المنفعة هي مثالية معدات العمل الجوي في الصين .

عندما يكون ارتفاع المبنى أكثر من 4 أمتار , شبكة أمان 3 أمتار واسعة يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من سطح العمل جنبا إلى جنب مع بناء طبقة .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

سيوفوك.رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

دليل السكك الحديدية رفع منصة دليل السكك الحديدية رفع النظام هو نظام مهم ليس فقط فيما يتعلق بسلامة الناس , ولكن أيضا فيما يتعلق بسلامة الممتلكات الشخصية من الناس في جميع أنحاء , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط , وهذا أمر مهم جدا , لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .