هولنداموبايل هيدروليكي جسر الصعودتعزيز أهمية التكامل الفعال

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-11 10:31:52

هولنداحاوية جسر الصعود,

هناك صندوق دعم رافعة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من سلامة الحرس ضد أصابع القدم . ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

هولندا.ما هو الفرق بين الثابتة والمحمولة جسر الصعود ؟

اعتماد نمط لوحة الصلب المضادة للانزلاق , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

.درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !


هولنداموبايل هيدروليكي جسر الصعودتعزيز أهمية التكامل الفعال



نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة ,هولنداعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وخدمة الحياة طويلة .

عند حماية وصيانة وتنظيف , صندوق الأجهزة الكهربائية مع المطر نوع التصميم هو أكثر أمانا وأكثر موثوقية من خلال دعم sustain تكييف لوحة . أزرار التوقف في حالات الطوارئ هي التي شنت على الجزء العلوي والجزء السفلي من منصة العمل لضمان السلامة الشخصية من المشغلين والمستخدمين . نظام الطوارئ صمام . عند انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ , رفع منصة يمكن أن تنخفض بأمان من خلال اعتماد الجهاز .

تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

new product.هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

تفريغ العمال من وظائفهم , وحفر الممرات , وإصلاح العمليات . بعد الانتهاء من العملية ,هولندامنصة جسر, وإمدادات الطاقة يجب أن توقف على الفور . تحميل وتفريغ قناة لا يمكن تغيير اتجاه العملية في عملية التشغيل , لا ينبغي أن تفتح فجأة , توقف . إذا كان هناك أي ظروف خاصة يمكن وقفها في مركز الوصول .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , تسلق الجسر هو أكثر وأكثر المستخدمة من قبل جميع مناحي الحياة والاهتمام . مرة واحدة في تحميل وتفريغ الحاويات , على سبيل المثال , التعامل مع عربات محملة في الحاويات ثم إرسالها إلى العملاء في الخارج , ثم سوف تحتاج إلى توزيع العمل اليدوي والتعاون , واثنين من الناس تحت الحاوية على عربة اليد , والباقي من الموظفين التعامل مع عربات يتم شحنها إلى جانب الحاوية . المهنية مصنع dengchiqiao لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .


هولنداموبايل هيدروليكي جسر الصعودتعزيز أهمية التكامل الفعال



حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات , مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

هولندا.عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض , أيهما أقرب ) عند الضرورة , واستخدام النائم . رفع القناة 1-3 مرات قبل التحميل . مركز الثقل من الحمل يجب أن يكون في مركز الجدول قدر الإمكان . الأبواب المتحركة في كلا نهايات من الدرابزين الواقي يجب أن تكون مغلقة بإحكام خلف القفل قبل العمل .

وظيفة : سهولة التفريغ والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المحور الخلفي الإطارات ارتداء مختلفة في نفس ظروف التشغيل لا تستخدم في السيارات الدوارة الاطارات ارتداء سرعة أسرع من ثلاث إلى أربع مرات . ومن الواضح أن التكاليف الإضافية المتكبدة في استخدام محور الدوران سوف يتم تعويضها قريبا . نصف مقطورة باستخدام التناوب على المحور يمكن أن تعمل بمرونة و عرض الطريق الضيق عند القيادة . النتائج التجريبية تبين أن نصف مقطورة مع نفس طول الجسم و نفس الحمولة يمكن أن تقلل من دائرة نصف قطرها تحول حوالي 10 ٪ بعد أن تحول إلى السيارة .