برغر وانزبايكجسر بسيطتحديد إحداثيات اقتصادية جديدة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-11 09:48:40

إنشاء نظام اختبار جديد من مستودع النفط : هيدروليكي رفع القناة يجب أن تتوقف عن أخذ العينات والاختبار قبل دخول مستودع النفط غير المشروط يجب أن تتوقف عن دخول المستودع , مستودع نوعية جيدة يجب أن تكون صارمة على إنشاء نظام خاص لحماية النفط الهيدروليكية الجلد : تخزين النفط وفقا للعلامة التجارية الخاصة التخزين , ووقف غير المنضبط , ووضعها في بكين , مملة , والتهوية في الهواء الطلق يوم ممطر ولكن أيضا لا يمكن أن تكون قريبة من النار ثابتة هيدروليكي جبل جسر إنشاء نظام تخزين العلامات : من أجل الخلط بين الأنواع , وينبغي أن يكون في الوقت المناسب ملء التسمية توقيت أخذ العينات والاختبار : من أجل ضمان جودة المنتجات النفطية من المستودع , يجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المخزون من الزيت الهيدروليكي في سبعة اختبارات , اختبار العثور على النفط غير المشروط يجب التخلص منها في الوقت المناسب ,برغر وانزبايكالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود,برغر وانزبايكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, لا ينبغي أن تستخدم حاوية التنظيف العادية : حاوية مليئة الزيت الهيدروليكي يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , صارمة خاصة الناس تشغيل ثابت الهيدروليكية نظام الجسر , بعض أجزاء أكثر دقة . على الرغم من أن محرك هيدروليكي الميكانيكية يوفر العمل والراحة , ولكن أيضا معقدة الضرر . السبب الرئيسي في تحديد نوع هيدروليكي تسلق الجسر هو عدم وضوح مبدأ العمل و الخصائص الهيكلية , و الصيانة الوقائية ليست واضحة جدا . جسر ثابت لتسهيل إصلاح وصيانة . لا تؤثر على الاستخدام العادي للمعدات .

ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية ,برغر وانزبايكبسيطة ثابتة جسر الصعود, وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

برغر وانزبايك.الشاحنة يمكن أن تبدأ في الرحيل عند جسر ثابت يعود إلى موقعه الأصلي .

قبل التسليم , من الضروري بالنسبة لنا أن تجربة ثابتة وديناميكية المعدات للحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود سواء كانت ثابتة أو متحركة رفع قناة رفع هيدروليكي ثابت جسر الصعود حتى تساعدنا على سلامة تشغيل المعدات . سطح الطاولة تعتمد خصيصا الماس على شكل شبكة لوحة مع قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه . الماس على شكل هيكل الشبكة يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية أفضل تسلق القدرة والقدرة على المناورة . فائدة نموذج يمكن ضمان الاستخدام العادي حتى في المطر والثلج .

.حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , 10 طن , 12 طن .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في التكنولوجيا الثابتة جسر الصعود , ثابت جسر الصعود قد توغلت تدريجيا في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع تحتاج فقط إلى نقلها إلى النقل أو إزالتها مع مساعدة من رافعة شوكية .


برغر وانزبايكجسر بسيطتحديد إحداثيات اقتصادية جديدة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .

جسر الصعود هو جسر المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . وهي تستخدم أساسا لتحميل وتفريغ البضائع مثل الخدمات اللوجستية , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , والنقل , والطاقة الكهربائية , والصناعة والتعدين , الشركات , الخ . نقل رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ . السيارة في مكانها , ارتجاعي خففت , جسر الهبوط , شفة لوحة تعلق بسلاسة على الجزء الخلفي من السيارة . جسر الصعود والمركبات آمنة وسلسلة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي هو حر و يمكن أن تبدأ الطبقة . رافعة شوكية لا يمكن نقلها مباشرة من وإلى . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على مقبض تسلق جسر الصعود , محرك السيارة , إعادة تعيين جسر الصعود .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

middleman.3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال , ضغط الزيت غير مستقر , ضغط الزيت منخفض جدا , وما إلى ذلك ) , يجب أن نحلل الأسباب والتعامل معها في الوقت المناسب , إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك , جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية مرحبا بكم في التشاور لمنع الارتخاء . استبدال خراطيم الضغط العالي بانتظام .


برغر وانزبايكجسر بسيطتحديد إحداثيات اقتصادية جديدة



موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير .

For more, please check.رفع دليل السكك الحديدية ē بعد السوق لا يزال المحيط الأزرق ؟

منصة الخدمة الثابتة نوع جسر الصعود مباشرة مثبتة على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

قبل التسليم , من الضروري بالنسبة لنا أن تجربة ثابتة وديناميكية المعدات للحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود سواء كانت ثابتة أو متحركة رفع قناة رفع هيدروليكي ثابت جسر الصعود حتى تساعدنا على سلامة تشغيل المعدات . سطح الطاولة تعتمد خصيصا الماس على شكل شبكة لوحة مع قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه . الماس على شكل هيكل الشبكة يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية أفضل تسلق القدرة والقدرة على المناورة . فائدة نموذج يمكن ضمان الاستخدام العادي حتى في المطر والثلج .

برغر وانزبايك.رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

إذا كانت نافذة مقطورة هو تعليق جامد على الإطار بشكل منفصل , لا يمكن ضمان أن جميع العجلات في وقت واحد مع الأرض , مثل تعليق العجلات , جسم السيارة , وما إلى ذلك من الحوادث الخطيرة التي تحدث عند تشغيل على الطريق في ظروف سيئة . فإنه يؤثر بشكل خطير على ركوب السيارة والتعامل مع الاستقرار . اعتماد خط واحد اثنين من المحور جسر الصعود يمكن أن تضمن أن جميع العجلات و سطح الطريق جيدة عند القيادة على الطرق الوعرة , وبالتالي الحد من الحوادث مثل جسم السيارة , وما إلى ذلك , وتحسين راحة الركوب و استقرار التشغيل من السيارة . المحور شعاع هيدروليكي جسر الصعود يرتبط مع تذبذب الضغط مع توجيه دبوس . عند تشغيل السيارة في خط مستقيم , كتلة من السيارة نفسها يجعل العلوي والسفلي موجة الضغط لوحات تعمل بشكل وثيق مع بعضها البعض للحفاظ على عجلة القيادة في خط مستقيم . في كل مرة نصف مقطورة تحول , متموجة سطح الأسنان من الضغط مع خلع بحيث رفع رمح شعاع عجلة القيادة تلقائيا . مقاومة الاحتكاك بين اثنين من كتل مختلفة من الضغط يجب أن تتغير تبعا لذلك . وبالإضافة إلى ذلك , وفقا لمختلف زاوية التوجيه المحدد من الحمل , نماذج المنفعة يمكن أن تلقائيا توجيه زاوية كبيرة , توجيه قضيب التعادل يمكن أن تجعل مركز اثنين من عجلات السيارات تتداخل مع بعضها البعض في لحظة التناوب , انزلاق منع جهاز صنع جسر يتكون من لحام لوحة الصلب , والتي يمكن أن ندرك على نحو فعال المضادة للانزلاق وظيفة آمنة وموثوق بها . كتلة المضادة للتصادم يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب M20 مرساة الترباس جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . رفع منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل .