شمال هامبورغألومنيوم قضيبيتمتع السوق بجو قوي

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2023-12-06 13:40:55

عملية مريحة للغاية . إلى الأمام والخلف مفاتيح مرتبة على اللوحة الأمامية , والتي يمكن التبديل صعودا وهبوطا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير الطاقة ( كفاءة 90 ٪ , وتوفير الوقت ( فقط ثلثي المعدل الأصلي , أو حتى أقل ) , وتوفير المواد ( وفي الوقت نفسه , يمكن حفظ المواد الخام بنسبة 30 ٪ , وكفاءة عالية ( أكثر من ثلث قيمة الانتاج في كل مرة يتم حفظها ) . أنابيب النحاس الخالي من الدسم أقل مقاومة التشوه , ولكن في الهواء بسهولة المؤكسدة في الأرجواني , المعروف أيضا باسم أنابيب النحاس الخالي من الدسم . في التوصيل والتوصيل الحراري , قضبان النحاس ليست صعبة مثل قضبان النحاس , أنابيب النحاس الشحوم ليست جيدة مثل الأسلاك النحاسية . العلامة التجارية أنابيب النحاس الخالي من الدسم Huangtong مزاياه وعيوبه , ولكن الفرق هو أيضا بقعة مشرقة .تؤثر على الناس . لأنه يمكن تطبيقها على جوانب مختلفة . النحاس حافلة بار يستخدم على نطاق واسع في المعدات الكهربائية , ولا سيما مجموعة كاملة من معدات التوزيع بسبب الموصلية الكهربائية النحاس متفوقة على الألومنيوم . الأشعة فوق البنفسجية المرحلة حافلة بي حافلة حافلة النحاس حافلة في توزيع الطاقة الرئيسية مجلس الوزراء . في الاستخدام , حافلة النحاس عادة ما تكون علامة مع لون الحروف أو رسمها مع لون الطلاء .

طلاء السطح الطبية أنابيب النحاس مهم جدا . مراقبة سمك , وكيفية منعأنابيب النحاس الطبية كيفية اختيار أنابيب النحاس الطبية جيدة مع كثافة الرغوة , رغوة كثافة عالية جدا وصعبة . التحقق من جودة الألومنيوم والزنك المغلفة ألواح الصلب الملونة على السطح . كما عزل الجدار الخارجي ديكور المجلس . ثم استخدام يديك صعودا وهبوطا لمعرفة ما إذا كان من السهل أن تشوه . إذا كنت كسر من الصعب , وسوف تشوه , وهذا ليس جيدا . 3 . عرض الأسعار

شمال هامبورغ.العيوب في المعادن : مختلف العيوب في النحاس الأحمر الشريط , مثل ذرات الشوائب , الشواغر , الداخلية ( حدود الحبوب ) خلع السطح الخارجي , مما يؤدي إلى تشويه شعرية , مما يؤدي إلى تشتت موجات الإلكترون , مما يؤثر على التوصيل .

البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس مصنوعة من الألياف الزجاجية الراتنج قاعدة , والتي هي ملفوف على الدورية جوفاء الكلمة خطوة بخطوة وفقا لتجهيز التكنولوجيا . ونقلت عن سمك مختلفة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هي أيضا مختلفة . هنا سوف اشرح العوامل التي تحدد سمك من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس تصميم المخطط . MPP قناة الكابل 1 المظهر والمواصفات اللون : العام البرتقالي والأحمر , والألوان الأخرى يمكن أن تنفذ وفقا للعقد بين الطرفين . 2 . مظهر نوعية : الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون على نحو سلس , نظيفة وموحدة , والشقوق , والشقوق , تقشير و علامات واضحة , دنت , بقايا , حل تغيير لون الخط و تفاوت اللون . الأنابيب الداخلية تتحملقطع , تسطيح , عمودي على خط الوسط من الأنابيب . يجب أن تكون الثقوب الداخلية ناعمة وخالية من الأزيز . المواصفات : طول الأنبوب هو عادة 6000 أو 9000 مم , ويمكن أيضا أن يتم التفاوض من قبل الطرفين . مواصفات الخطأ يجب أن تتوافق مع دل / t801 ; الانحناء خرطوم لا تتجاوز 1 ٪ من الضغط الاسمي . بعض النقاط الرئيسية في عملية دفن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس : عملية دفن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يستحق الاهتمام . على الرغم من أن جزءا لا يتجزأ من عملية بسيطة نسبيا , ولكن قد يكون هناك العديد من النقاط الرئيسية . وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى التسطيح و استقامة من سطح الطريق , وبعبارة أخرى , إذا كان سطح الطريق شديدة التفاوت , وسوف تتأثر بشدة من قبل قوة خارجية . ويجب اتخاذ التدابير ذات الصلة لمنع تسلل الرمل الناعم والأوساخ إلى الأنابيب أثناء الدفن من أجل العمل على الحفاظ على الامتثال أثناء الدفن . إدراج البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ينطوي على وضع العلامات . في الواقع , وضع العلامات التي يمكن أن تتم على أساس هذه العلامات أثناء الصيانة والصيانة هو مفتاح اختبار مؤشر قيمة السلع . إذا كان هناك أي مشكلة مع بعض الكابلات , تحتاج فقط إلى العثور على مطابقة العلامات . عدد الطبقات : جميع الطبقات بدقة وفقا لخطة التصميم , لا مزيد من البناء , وزيادة التكاليف . 2 الراتنج : مقاومة درجات الحرارة العالية , وليس من السهل أن تشوه تحت الضغط . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس عادة ما يتم تجميعها من قبل عالية الجودة SMC خزان المياه لوحات . فائدة نموذج يتميز في ذلك الغذاء الصف الفولاذ المقاوم للصدأ الراتنج يمكن اختيارها . ولذلك , وبالنظر إلى المياه جيدة ونظيفة البيئة الطبيعية والتلوث صفر , اتجاه التنمية من السلع الأساسية لديها بعض الخصائصفائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة ضغط عالية , خفيفة الوزن , ومقاومة التآكل , جميلة وأنيقة تصميم مخطط , الخدمة الطويلة في الحياة , وصيانة مريحة , وإدارة , الخ . نوعية القماش : نفس مواصفات سطح القماش , القماش البلاتين النقي هو أكثر سمكا , مع مزيج من القماش أو القماش الخشن النقي القديم هو أكثر سمكا . سمك لف الألياف الزجاجية : منتجاتنا هي نقطة دعم التكنولوجيا العالية من الألياف الزجاجية المضادة للتآكل خاتم , والتي تضمن تحمل الضغط من المنتجات . وبالإضافة إلى ذلك , إذا كان يجب أن يكون اختيار نوع سميكة , عمودي عبر نوع من الصعب لف يمكن تحليلها في لف آلة حتى سمك وقوة الضغط من نوع سميكة يمكن أن تصل إلى حد كبير .

.وبالإضافة إلى ذلك , نحاس أصفر له صوت فريد من نوعه , لذلك الشرق غونغ , الصنج , على مدار الساعة , القرن , وغيرها من الآلات الموسيقية , فضلا عن الأدوات النحاسية الغربية , مصنوعة من النحاس , وتجهيز جيدالأداء والموصلية الكهربائية العالية . وهي مقسمة أساسا إلى أنابيب النحاس ( سبائك النحاس والزنك , وأرخص ) . مبدأ تصنيع أنابيب النحاس : جميع العناصر دون استثناء يقلل من الموصلية الكهربائية والموصلية الحرارية من قضبان النحاس . جميع العناصر المذابة في قضبان النحاس , مما أدى إلى تشويه شعرية من قضبان النحاس , عندما تدفق الإلكترونات الحرة في الاتجاه وسوف يؤدي إلى تشتت الموجات , وبالتالي زيادة المقاومة . على العكس من ذلك , هناك القليل أو لا من العناصر الصلبة الحل في قضبان النحاس , والتي لها تأثير يذكر على الموصلية الكهربائية والتوصيل الحراري من قضبان النحاس . ترسب المواد البسيطة والمركبات المعدنية يمكن أن تعزز ليس فقط من خلال حل الصلبة والتشتت سبائك النحاس , ولكن أيضا يمكن أن تقلل قليلا من الموصلية . هذا هو مبدأ هام من مبادئ صناعة السبائك عالية القوة سبائك عالية التوصيل . وتجدر الإشارة هنا إلى أن سبائك الحديد , السيليكون , والكروم والنحاس القضبان هي مهمة جدا قوة عالية وعالية التوصيل سبيكة . لأن تأثير العناصر السبائكية على الممتلكات من قضبان النحاس هو تراكب , cocrzr سلسلة سبائك عالية القوة سبائك عالية التوصيل . ليس من السهل أن تكون ساخنة . شبه الصب المستمر أنابيب النحاس ممتازة الموصلية الكهربائية . أنابيب النحاس ممتازة الموصلية الكهربائية . سبائك النحاس لضمان السلامة ومقاومة التعب . القصدير البرونزية الفسفور الرافعات مصنوعة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ , مع عدم وجود المسامير أو التصادم لضمان اتصال ممتازة , ومرونة جيدة وسلسة الاتصال الهاتفي . الفوسفور البرونزية عالية المقاومة للتآكل , ومقاومة التآكل , لا شرارة عندما ختم . متوسطة السرعة و الحمولة الثقيلة محامل . درجة حرارة التشغيل تصل إلى 250 و deg ; ج نشط تتمحور ليست حساسة إلى انحراف . شركة بيانانوغرام قوة موحدة , وارتفاع قدرة تحمل . يمكن أن تحمل حمولة شعاعي وغير المحمية التشحيم الذاتي . الشركة متخصصة في إنتاج جميع أنواع أنابيب برونزية , برونزية قضبان , لوحات من البرونز البرونزية لمحة عن الشركة المصنعة . المزايا التقنية : أقصى قطر من قضبان النحاس والأنابيب يمكن أن تصل إلى 300mm , في حين أن أقصى قطر من لوحة يمكن أن تصل إلى 600mm . سمك الجدار من أنابيب النحاس يمكن أن تكون صغيرة مثل 4mm . أنابيب النحاس هو نوع من المواد البرونزية المشتركة . أنابيب النحاس عموما لا تحتوي على أكثر من 5 ٪ من الألومنيوم . في بعض الأحيان إضافة كمية مناسبة من الحديد والنيكل والمنغنيز وغيرها من العناصر لزيادة تحسين الأداء . انها قوة عالية وجيدة ارتداء المقاومة . تستخدم النحاس الأكمام , وارتفاع قوة مقاومة للاهتراء أجزاء . السمة البارزة T2 أنابيب النحاس هو مقاومة جيدة للتآكل . الفرق بين أنابيب النحاس أنابيب النحاس هو نوع من سبائك النحاس قاعدة مع الألومنيوم باعتبارها العنصر الرئيسي . أنابيب النحاس وسبائك النحاس والقصدير القائم على العناصر السبائكية الرئيسية . الملكية الميكانيكية أنابيب النحاس أعلى من أنابيب النحاس . في التطبيق العملي , محتوى الألومنيوم من أنابيب النحاس بين 5 ٪ و 12 ٪ , محتوى الألومنيوم هو 5 ٪ , 7 ٪ أنابيب النحاس جيدة اللدونة , ومناسبة الباردة العمل .

شياو بيان أود أن أتحدث عن إنتاج السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , لمساعدتك على فهم أفضل لهذا المنتج . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس في عملية الإنتاج , من السهل جدا أن يحدث تشوه الانحناء والالتواء تشوه . ولذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى استخدام مستقيم في الإنتاج , وينبغي استقامة الأنابيب لتلبية متطلبات السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الوقت الحاضر , فإن معظم آلات استقامة يمكن فقط استقامة بعض السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس مع انخفاض الدقة . في حين أن معظم عالية الدقة آلة استقامة يمكن فقط استقامة بعض عيوب السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . ولذلك استقامة المعدات المستخدمة في أنابيب مستطيلة مختلفة مع درجة الانحناء مختلفة , والتي تجلب الكثير من الإزعاج في إنتاج السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . ولذلك , ينبغي اعتماد بعض تقنيات البناء الأخرى لحل بعض المشاكل في عملية الإنتاج المذكورة أعلاه . على سبيل المثال في التصنيع الأولي من أنابيب النحاس الطبية للسيارات , ثم أنابيب النحاس لتكييف الهواء للسيارات يمكن تصنيعها وتكييف الهواء أنابيب النحاس المواد يمكن اختيارها وفقا لحجم الفعلية المطلوبة من قبل المستخدم , ثم أنابيب النحاس لتكييف الهواء يمكن أن يكون حمض غسلها . ثم امتدت , ثم امتدت إلى تخليل أنابيب النحاس تكييف الهواء وفقا لحجمها . المستودع يجب أن لا تكون مختلطة مع حمض قاعدة , والملح , والاسمنت وغيرها من المواد المسببة للتآكل الصلب مكدسة . تكييف الهواء أنابيب النحاس الأساسيةبون الهيكلية الصلب . تشوه التوائي من أنابيب النحاس في تكييف الهواء يتطلب الأعشاب الضارة في الموقع و جميع الحطام . واحد أو أكثر من العناصر السبائكية يجب أن تضاف بشكل صحيح من أجل تحسين الخواص الميكانيكية , وصلابة وصلابة الصلب . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس المعروف أيضا باسم تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الواقع , فإنه يشير إلى تكييف الهواء أنابيب النحاس متساوية في الطول . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس هو قطاع الصلب كمادة خام , من خلال تجهيز التكنولوجيا ذات الصلة والمتداول . في العام , شريط من الصلب مربع , استقامة , تجعيد الشعر , واللحام بعد التعميم . من بينها , صلابة هو قياس السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لينة من الصعب درجة المؤشر . في الوقت الحاضر , طريقة قياس صلابة المنتجات المستخدمة عادة في الإنتاج هو قياس صلابة السطح المعدني تحت حمولة معينة باستخدام الضغط على الرأس مع بعض الشكل الهندسي . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس تكييف الهواء أنابيب النحاس تنقسم أيضا إلى لحام سلس . سلس أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء هي المواد المعدنية التي شكلتها مباشرة استخدام سلس أنابيب مستديرة . البلاستيك أنابيب النحاس تكييف الهواء يشير إلى القدرة على تشويه تحت حمولة معينة , وليس الأداء الأصلي . أنابيب النحاس المستخدمة في السيارات تكييف الهواء جوفاء مربع المقطع العرضي . ضوء رقيقة الجدار أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء كما هو معروف الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يتعلق مربع الصلب الباب الذي هو مصنوع من مادة أو شريط ملفوف لوحة بعد معالجتها في منطقة الانحناء الباردة عالية التردد لحام . بالإضافة إلى استخدامها في صناعة السيارات , وتصنيع الآلات , وبناء الصلب وغيرها من المشاريع , وبناء السفن , والطاقة الشمسية دعم صناعة الصلبالهندسة , هندسة الطاقة , ومحطات توليد الطاقة , والزراعة , والآلات الكيميائية , الزجاج الحائط الساتر , المرجل البناء , وبناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , جسر , محطة توليد الكهرباء , معدات رفع ونقل الآلات وغيرها من الأحمال العالية لحام الهياكل . وبصرف النظر عن سماكة الجدار , حجم و استقامة من أنابيب النحاس يمكن أن تتجاوز محتوى الماء من أنابيب النحاس الملحومة الباردة تشكيل المقاومة . ولذلك , هذا النوع من السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها أفضل الملكية الميكانيكية الشاملة , ولها مزايا العمل الساخنة , الباردة العمل ,شمال هامبورغالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, قابلية اللحام , ومقاومة التآكل , وهلم جرا .

الشحوم أنابيب النحاس مصنوعة من قضبان النحاس خالية من الأوكسجين , مع تجهيز جيدة الخصائص , يمكن أن تحمل على اللكم , والانحناء وغيرها من متطلبات التصميم التكنولوجي . السطح يمكن أن تكون مقاومة للتآكل , مثل النيكل والقصدير والزنك الطلاء , وما إلى ذلك سطح مقاومة للتآكل يمكن أن تصل إلى 72 ساعة الضباب الاختبار . سطح طلاء القصدير هو حماية البيئة , سطح طبقة القصدير دعم لحام . T2 الشحوم أنابيب النحاس تستخدم أساسا في الاتصالات السلكية واللاسلكية مجلس الوزراء , محول , شحن كومة , مع درجة من المعدن العادي ( الباردة مسحوب الشحوم أنابيب النحاس بنفس قوة أنابيب الصلب مع نفس سمك الجدار ) . مقاومة للتآكل , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط . هو يستطيع كنت استعملت لأنّ تطبيقات مختلفة . المواد الرئيسية من قضبان النحاس والنحاس . نقطة انصهار النحاس تصل إلى 1083 ℃ الشحوم أنابيب النحاس يمكن تجاهل درجة حرارة الماء الساخن , طالما الاستخدام الصحيح , لا تقلق بشأن السلامة . في اختيار ديكور المنزل , عدد قليل جدا من الناس تسأل عن منزل أنابيب المياه . في الواقع , فإن المواد من أنابيب المياه سوف تؤثر بشكل كبير على الناس . الصحة . T2 أنابيب النحاس لديها قدرة كبيرة . الإشريكية القولونية في إمدادات المياه لا يمكن أن تستمر في التكاثر في الشحوم أنابيب النحاس , أكثر من 99 ٪ من المياه في الشحوم أنابيب النحاس سوف تختفي بعد 5 ساعات . ر > ?فائدة نموذج يتميز في ذلك كمية صغيرة من أيونات النحاس الذائبة في الماء في الشحوم أنابيب النحاس , أيونات النحاس قوية الامتزاز القدرة . طلاء النحاس والزنك يمكن تجنب الصدأ , وتشكيل الزنك فيلم واقية على المواد المعدنية . موصل المواد المعدنية إصلاح وتلوين وكيل الرعاية أنا يمكن أن تولد المواد المعدنية الايبوكسي حماية طبقة و طبقة الحماية الكاثودية الأنابيب سمك , يمكن أن تقاوم الطقس المتطرفة , ومناسبة على المدى الطويل سطح المواد المعدنية . الملح والمياه المقاومة للتآكل تأثير جيد . صفيح النحاس يمكن أن تمنع أكسدة الهواء على سطح الاتصال بين النحاس و النحاس بار . وبالإضافة إلى ذلك , فإن ذوبان القصدير والنحاس سوف تنتج سبائك الألومنيوم , والتي سوف تزيد من التصاق طلاء النحاس الشريط . وبالإضافة إلى ذلك , معدن القصدير جيدة التوصيل الكهربائي . الغرض من طلاء النحاس والقصدير : فعالة لمنع النحاس من الأخضر بسبب الرطوبة ولكن أيضا لمنع أكسدة النحاس / الكبريت و اسوداد , مما يؤثر على السلطة . خدمة الحياة من القصدير مطلي أنابيب النحاس هو عدة مرات أو حتى عشر مرات , مما يزيد كثيرا من خدمة الحياة من النحاس و يلعب دورا هاما في حماية النحاس . المعالجة السطحية من صفيح النحاس هو تجنب أكسدة الهواء . لأن الهواء في الهواء , المناخ البحري , أو الهواء البارد في الإنتاج الصناعي من السهل أن تصبح سوداء أو النحاس الأخضر عندما أكسدة , سطح قضيب من النحاس ينبغي أن يكون القصدير العلاج لضمان أن مجموع مساحة السطح , المقاومة الكهربائية والتوصيل من الصلب بار اللفة . مع التطوير المستمر للصناعة , الطلب على البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يتزايد تدريجيا . ثم كيفية طلاء أنبوب سبيكة مع الخشب الحبوب . الخشب الطلاء هو نوع من الخشب الطلاء . فائدة نموذج يستخدم لرش البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس و العملية التكنولوجية . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس تستخدم أساسا لتصنيع الألمنيوم عالية الضغطارتفاع ضغط المياه أنابيب الغلايات فوق سطح التدفئة باستخدام ذ الأنابيب . في التعاملات الصباحية , ليان تشونغ عن بقعة سعر 7900-7950 يوان / طن , تشنغده , بما في ذلك الضرائب عن سعر 8070-8150 يوان / طن . الحلقة من وجهة نظر , بعض المناطق المنتجة إلى 50 يوان , في السوق الرئيسية بما في ذلك قاعدة الضرائب في 7900-8100 البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس العرض والطلب من القوي إلى الضعيف . هذا الأسبوع , وقوانغتشو سوق البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس الأسعار من الصعب أن تنخفض بشكل حاد . ثانيا , البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس المستخدمة على نطاق واسع في المحماة جمع الأنابيب الرئيسية أنابيب البخار من الغلايات ذات الضغط العالي , سوبر عالية الضغط الحرجة لتوليد الطاقة في الصين . ثالثا , في السوق , وتقييم الجودة طريقة T2 أنابيب النحاس المستخدمة في شبكة الكهرباء والتجهيزات في الوقت الحاضر ترافق مع التطور السريع في الاقتصاد . هناك أنواع كثيرة من المبيعات , وأنواع مختلفة , وأغراض مختلفة , ونوعية مختلفة . ولذلك , عند شراء , يجب أن تكون واضحة ولها بعض مهارات الاختيار . يقدم هذا البحث طريقة تقييم الجودة T2 أنابيب النحاس . لون T2 أنابيب النحاس يعتمد على لون T2 أنابيب النحاس . على الرغم من أن اللون الخارجي هو عامل واضح , لون المنتج هو وثيق الصلة مع عملية الإنتاج ومراقبة الجودة . إذا كان المنتج هو مشرق , لمعان عالية , فإنه من الصعب التأكد من أن المنتج هو موحد ومنظم . ولذلك , سمك هو أيضا عامل مهم في اختبار جودة العينة . في وقت لاحق , T2 أنابيب النحاس عملية الصب .

أولا ,شمال هامبورغأنابيب الألومنيوم, يتم تسخين أنابيب النحاس الملحومة , ثم يتم تسخين المفاصل حتى يصبح الجزء الساخن قرمزي . في هذه الحالة , عندما يتم الاتصال مع أنابيب معدنية حشو , حشو المعدن المنصهر .

من أجل إنتاج وتجهيز أنابيب النحاس محفورة , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , ثم حواف تتشكل باستخدام الانحناء آلة وفقا للرسومات . تشكيل أنابيب النحاس يجب أيضا تثبيت التسليح أضلاعه على النحو المطلوب , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , لون موحد دون انحراف لوني . بعد ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء , والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

High value.فائدة نموذج يتعلق ربط هيكل , وبخاصة إلى ربط هيكل أنابيب النحاس الأكمام .رقم خط . في الوقت الحاضر , فإن معظم النحاس والألومنيوم انتقال المفاصل لم تكن محمية بشكل فعال . في هذه الطريقة , في ظل حالة من الكهرباء والتدفئة لفترة طويلة , عنصر في نقطة الاتصال هو أكثر عرضة للتأكسد بسبب تأثير بخار الماء أو الغاز المسببة للتآكل في الهواء , مما يؤدي إلى انخفاض فعالية منطقة الاتصال من نقطة الاتصال , وزيادة مقاومة الاتصال , والإفراط في التدفئة أو حتى الاحتراق من نقطة الاتصال .

الآن اسمحوا لي أن أتحدث عن الأضرار التي يمكن أن تحدث بسهولة على سطح أنابيب النحاس . من أجل منع تراكم عوامل المعالجة أو المنتجات و / أو الأوساخ والخدوش وغيرها من الأسطح الخشنة , التنظيف الميكانيكية يجب أن تتم . إذا كانت أنابيب النحاس يتم تسخينها إلى درجة حرارة عالية في الهواء أثناء اللحام أو الطحن , أكسيد الكروم الحرارية ارتجاعي اللون سوف تظهر على كلا الجانبين السطح السفلي وأسفل اللحام . خفف من اللون هو أرق من الأكسدة فيلم واقية , واضحة للعيان . اللون يعتمد على سمك . سمكا أكاسيد يمكن العثور عليها في قوس قزح , الأزرق , الأرجواني إلى البني . عادة ما تكون سوداء . هذا هو بسبب ارتفاع في درجة الحرارةفي درجة حرارة عالية أو لفترة طويلة . محتوى الكروم على سطح المعدن و مقاومة التآكل في هذه المناطق سوف تنخفض عند هذه الطبقات أكسيد موجودة . في هذه الحالة , ليس فقط اللون وغيرها من طبقات أكسيد تحتاج إلى المعالجة الحرارية , ولكن أيضا أقل من طبقة رقيقة من الكروم معدن نظيف T2 أنابيب النحاس سطح الحديد الحرة سوف الصدأ , مما يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ . ولذلك , يجب أن تطفو مسحوق عادة يمكن إزالتها مع الغبار . بعض لزجة جدا ويجب أن تعامل على أنها جزءا لا يتجزأ من الحديد . وبالإضافة إلى الغبار , هناك العديد من مصادر الحديد السطحية , بما في ذلك استخدام فرشاة الكربون الصلب العادي لتنظيف , قبل استخدام الكربون الصلب العادي , وانخفاض سبائك الصلب أو الحديد الزهر الرمال , الخرز الزجاجي , أو غيرها من المواد الكاشطة peening العلاج , أو إعادة طحن أنابيب النحاس مكونات ومعدات الفولاذ المقاوم للصدأ المنتجات . إذا كان هناك أي حماية أثناء عملية القطع أو الرفع , أسلاك الفولاذ , حبال , والحديد على سطح العمل من السهل أن تكون جزءا لا يتجزأ أو القذرة على السطح . قبل العلاج الباردة , أنابيب النحاس يجب أن تغلي في الماء المغلي لمدة 30 ثانية . فعالية الضغط الداخلي حوالي 15 ٪ , الاحتفاظ الأوستينيت يحقق هذا التأثير . ثم , يمكن إجراء العلاج الباردة كالمعتاد . وبطبيعة الحال , فإن الاقتراح الثاني هو اختيار العلاج الطبيعي من 60 درجة تحت الصفر ثم التبريد العميق من 120 درجة تحت الصفر . انخفاض درجة حرارة المعالجة , الاحتفاظ الأوستينيت سيتم تحويلها بسرعة إلى مارتنزيت , ولكن لا يمكن تحويلها . من خلال التجربة , حوالي 2 ٪ من الأوستينيت المتبقية يمكن العثور عليها . عند هذه النقطة , الاحتفاظ الأوستينيت يمكن تحقيق تأثير العازلة . بعد العلاج الباردة , أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء يجب أن يؤخذ بها ووضعها في الماء الساخن للتدفئة , والتي يمكن أن حرارة فعالة حوالي 40 ٪ من العلاج الباردة الإجهاد . هدأ والتبريد العلاج ينبغي القيام به في أقرب وقت ممكنمعظم المنتجات يمكن أن تجنب تكسير في أقرب وقت ممكن , وذلك لضمان أن المنتجات لا تشوه في وقت لاحق في الاستخدام ومريحة للتخزين اليومي . الاختلاف في كل طبقة من أنابيب النحاس يؤثر على عدم تناسق المواد المعدنية تشوه أثناء الرسم . واحدة من الخصائص هو أن العرض الطبيعي لكل طبقة على طول سمك الجدار يختلف . وبطبيعة الحال , فإن الطبقة الخارجية من أنابيب النحاس هو أصغر , الطبقة السطحية الداخلية من أنابيب النحاس أكبر . المستوى الفني من الشحوم أنابيب النحاس من المعدات الميكانيكية مع تحسن كبير في مستوى التصنيع والتشغيل الآلي للمكاتب . المستوى الفني من الشحوم أنابيب النحاس خط الانتاج في الصين لا تزال متخلفة عن نظيراتها الأجنبية . بعد سنوات من الاصلاح والانفتاح . نوعية كل جانب من جوانب إزالة الشحوم أنابيب النحاس كما تم تحسين عدة درجات , مما يقلل بشكل كبير من الفجوة في الجودة مع خط الانتاج المستوردة . الألومنيوم خرطوم خط الانتاج يمكن أن خط الانتاج التي وضعتها الشركة قد كسر احتكار التقنية من الشركات الأجنبية , فإن الطلب على منتجات أنابيب النحاس الخالي من الدسم سوف تصبح أكثر وأكثر . مشاكل مثل عدم الاختراق صناعة التعبئة والتغليف الألومنيوم لجعل مساهمة كبيرة . مع التطوير المستمر من الناس ; جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى معيشة الشعب , تشوه , الكراك , ثقب الهواء , وما إلى ذلك من السهل أن تظهر في عملية اللحام من الشحوم أنابيب النحاس . بالمقارنة مع لحام الانصهار , الخشب لا تذوب في عملية لحام , والتي يمكن أن تقلل من تأثير كبير على قاعدة معدنية الموصلية الحرارية لحام نوعية .من أجل تحسين نوعية لحام , ومنع تشكيل كامل الاختراق , والحد من اتجاه توليد المسام والشقوق , وهيكل الملكية من قاعدة معدنية لا تتغير تقريبا الأصلي استخدام الممتلكات من قاعدة معدنية يمكن الحفاظ عليها .

تكلفة المواد الطبية أنابيب النحاس لا تقل عن 40 يوان . أفضل المواد , وارتفاع الأسعار . قوط بيني و بيني و وعلاوة على ذلك , بالإضافة إلى تكاليف الإنتاج والتشغيل , وتكاليف اليد العاملة , مصنع الإيجار , 45 يوان / مربع الاقتباس يجب أن تولي اهتماما . أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في بناء الجدار الخارجي الديكور . في المدن الباردة في الشمال , أنابيب النحاس الطبية يمكن أن تلعب دور جيد في الديكور والعزل الحراري . مع تطور العلم والتكنولوجيا , ونوعية وثبات الطبية أنابيب النحاس قد تحسنت . ومع ذلك , طالما أن استخدام مواد الديكور في عملية التثبيت والبناء حتما سوف تظهر الشقوق . مع مرور الوقت , الحياة اليومية سوف تظهر درجات متفاوتة من الشيخوخة . المقبل , Zhongsheng العزل الحراري التكنولوجيا سوف أعرض لكم كيفية منع تكسير أنابيب النحاس الطبية , وكيفية منع الشيخوخة الطبية T2 أنابيب النحاس ؟ جان   ; دعونا نتحدث عن هاتين المسألتين . كيفية منع أنابيب النحاس الطبية من تكسير لتجنب تكسير المباني يجب أن تكون معزولة تماما , بما في ذلك المظلات وغيرها من المكونات . من خلال نوعية و طريقة البناء الخارجي أنابيب النحاس الطبية , من خلال خفض نسبة معامل التمدد الخطي من مواد العزل الحراري الخارجي من بناء الهيكل إلى معامل التمدد الخطي من مواد مثل الديكور الخارجي التسوية هاون , مواد العزل الحراري الخارجي , وما إلى ذلك , يمكن تحقيق جودة البناءالإجهاد يمكن أن يكون بمرونة صدر لمنع تكسير . كيفية منع الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس ؟ العزل الحراري من المباني الشاهقة يجب أن تكون مقاومة للحريق , ولها خصائص لمنع انتشار الحريق و الدخان أو الغازات السامة المنبعثة من الحريق . قوة وحجم المواد يجب أن لا ينخفض كثيرا , و السطح يجب أن لا تنفجر أو تنهار . الطبية أنابيب النحاس أنابيب النحاس الطبية هي نوع جديد من لوحة شعبية في الصين في السنوات الأخيرة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الحراري , والوقاية من الحرائق , عزل الصوت , والبناء مريحة , جميلة المظهر وما إلى ذلك , هو موضع ترحيب من قبل الصناعة . أنابيب النحاس الطبية قد تسقط أثناء الاستخدام . من أجل الحد من هذه الظاهرة , وجينان Zhongsheng تكنولوجيا العزل الحراري تم تحليلها بالتفصيل . المقبل , ونحن سوف أعرض لماذا أنابيب النحاس الطبية تقع قبالة الجدار الخارجي , وكيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت . الجدار الخارجي من أنابيب النحاس الطبية تسقط بسبب أنابيب النحاس الطبية ليست ثابتة , مما أدى إلى سحب تأثير , مما تسبب في طبقة عازلة محلية فارغة طبل , مما أدى إلى طبقة عازلة من السقوط . 3 - أنابيب النحاس الطبية من السهل أن تسقط بسبب تشوه البناء عند شعاع ملموسة العمود متصل مع البناء . 4 - سقالة الثقوب ليست ثابتة , وتشكيل طبقة عازلة للحرارة , قاعدة جزئية ليست ثابتة التالفة . 5 الطبية أنابيب النحاس سطح التحميل المفرط , أو تدابير مكافحة الرياح السلبية الضغط غير معقول .


شمال هامبورغألومنيوم قضيبيتمتع السوق بجو قوي



كبيرة قطرها أنابيب النحاس المغلفة الطبية يمكن أن تكون مشوهة لمنع خطر الضرر ليونة ؛ الطبية أنابيب النحاس يكفي تشوه البلاستيك الطبية أنابيب النحاس يمكن أن تشوه . البلاستيك تشوه البلاستيك الطبية أنابيب النحاس جيدة . تشوه البلاستيك جيدة يمكن أن تضمن تشوه كبير من الهيكل قبل الفشل . في بعض فترات الذروة التكتونية التكتونية الإجهاد يمكن توزيعها , مما يؤدي إلى بطء انتشار التوتر التكتونية . ليونة جيدة تشير إلى أن المزيد من الطاقة الحركية ينبغي استيعابها واستيعابها في إطار دينامية وثابتة الأحمال عند فشل الهيكل , الذي هو خطر من ليونة الفشل . تشوه قدرة أنابيب النحاس الطبية أهمية خاصة بالنسبة للهيكل مع تشوه البلاستيك تصميم هيكل في منطقة الكارثة . 3 . إنتاج وتجهيز خصائص أنابيب النحاس الطبية قد يكونبعد العلاج الباردة والمعالجة الحرارية , وقوة الضغط , تشوه البلاستيك , ليونة لا يمكن أن يكون معطوبا . 4 . قابلية اللحام أنابيب النحاس الطبية لحام أنابيب النحاس الطبية هي عملية سريعة التدفئة والتبريد . المواد المعدنية في لحام حرارة المنطقة المتضررة يجب أن تخضع للتدفئة وذوبان , انعكاس المادية , والتبريد والتبلور , والتغيرات في الحالة الصلبة في وقت قصير جدا . اتجاه الصناعة هو نوع من أنابيب النحاس الطبية . لأن هناك شركات مشتركة في الشرق , لذلك هو أكثر قوة . أنابيب النحاس الطبية لديها العديد من الخصائص المختلفة في التطبيق العملي , كل منها يمكن أن تجعل من أنابيب النحاس الطبية تعمل بشكل جيد - مزايا أنابيب النحاس الطبية : بالمقارنة مع أنابيب النحاس الصلبة مثل جولة الصلب , أنابيب النحاس الطبية لديها نفس قوة الشد , وقوة الالتواء وقوة الشد , الوزن الصافي هو أخف نسبيا . فائدة نموذج يتعلق البلاستيك أنابيب النحاس , والتي هي قطع من أجل التنمية الاجتماعية والاقتصادية , وتستخدم على نطاق واسع في إنتاج وتجهيز قطع الغيار وقطع غيار الآلات مثل النفط معدات الحفر , رمح الدورية , يمكن أن تنتج مفصل المفاصل الملحومة للحفاظ على مؤشرات الأداء الخاصة , وتوفير المواد الخام وتصنيع الوقت وتبسيط عملية الإنتاج , مثل إبرة تحمل رمي خاتم , جاك الهيدروليكية الأكمام , الخ .إنتاج وتجهيز . عيوب أنابيب النحاس الطبية : أنابيب النحاس الطبية هي أيضا المواد الخام التي لا غنى عنها في مختلف الاستراتيجيات . برميل يجب أن تكون مصنوعة من أنابيب النحاس الطبية وتجهيزها . أنابيب النحاس الطبية يمكن تقسيمها إلى جولة أنابيب النحاس الطبية و لمحة الصلب وفقا لاختلاف مساحة المقطع العرضي . لأن حلقي الأنابيب لديها مساحة دائرية كبيرة في نفس القطر والمواصفات , فائدة نموذج يمكن استخدامها لنقل عدد وافر من أنابيب النحاس الطبية ذات القطر الكبير . كبيرة قطرها أنابيب النحاس المغلفة الطبية المستخدمة على نطاق واسع في مياه الحنفية , الغاز الطبيعي والبترول والكيماويات , والاتصالات , والطاقة الكهربائية , والسفن وغيرها من المجالات الهندسية . لا يوجد مذيب أو تسرب في الطلاء , وبالتالي لا تلوث وسائل النقل , وبالتالي ضمان نقاء وصحة السائل . درجة الحرارة تتراوح من 40 درجة مئوية إلى + 80 درجة مئوية يمكن استخدامها بدلا من ذلك في دورة الحرارية الباردة دون الشيخوخة أو تكسير وبالتالي يمكن استخدامها في المناطق الباردة وغيرها من الظروف القاسية . حمض التخليل هو جزء لا يتجزأ من معظم أنابيب النحاس الطبية المستخدمة في تصنيع أنابيب النحاس الطبية . . . . . . . عملية التخليل هو العلاج بعد إزالة سطح أكسيد . ( الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ - الجير التصبن الفوسفور , الزبدة , النفط , أنابيب النحاس , أنابيب الألومنيوم - القديمة , ثم رسم الأسلاك . ما هي الاحتياطات التي ينبغي اتخاذها عند التنظيف ؟ 1 - تنظيف أنابيب النحاس الطبية يجب أن تتم في خزان المياه المتدفقة لتجنب التلوث الثانوي - تنظيف أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون نظيفة بما فيه الكفاية . نقع في الماء . عند هذه النقطة , حبال ينبغي الاسترخاء , ويمكن رفع صعودا وهبوطا من ثلاث إلى أربع مرات . إذا كانت أنابيب النحاس الطبية ليست مقاومة للحمض , قد يكون السطح أكاسيد والزيوت , والفوسفات لا يمكن إزالة السوائل النووية . ومع ذلك , بعد التخليل الطبية أنابيب النحاس , تحتاج أيضا إلى غسلها بالماء . أنابيب النحاس الطبيةولذلك , فمن الضروري لتنظيف المياه في أنابيب النحاس الطبية لتجنب تآكل المياه والأكسدة الطبية أنابيب النحاس . ولذلك , من الضروري إجراء العلاج بالمذيبات في أقرب وقت ممكن . 4 - تنظيف أنابيب النحاس الطبية , محتوى الحديد والملح يجب أن تسيطر عليها في نطاق معين , لا تتجاوز المعايير , أو أنها قد تضر الطبية أنابيب النحاس .

Quality assurance.عملية مريحة للغاية . إلى الأمام والخلف مفاتيح مرتبة على اللوحة الأمامية , والتي يمكن التبديل صعودا وهبوطا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير الطاقة ( كفاءة 90 ٪ , وتوفير الوقت ( فقط ثلثي المعدل الأصلي , أو حتى أقل ) , وتوفير المواد ( وفي الوقت نفسه , يمكن حفظ المواد الخام بنسبة 30 ٪ , وكفاءة عالية ( أكثر من ثلث قيمة الانتاج في كل مرة يتم حفظها ) . أنابيب النحاس الخالي من الدسم أقل مقاومة التشوه ,شمال هامبورغسبائك لوحة, وأكثر سهولة تشكيل اللون الأصلي من النحاس ينبغي أن يكون البرتقالي أو الوردي , ولكن في الهواء بسهولة المؤكسدة في الأرجواني , المعروف أيضا باسم أنابيب النحاس الخالي من الدسم . في التوصيل والتوصيل الحراري , أنابيب النحاس الشحوم ليست جيدة مثل الأسلاك النحاسية . العلامة التجارية أنابيب النحاس الخالي من الدسم Huangtong مزاياه وعيوبه , ولا سيما مجموعة كاملة من معدات التوزيع بسبب الموصلية الكهربائية النحاس متفوقة على الألومنيوم . الأشعة فوق البنفسجية المرحلة حافلة بي حافلة حافلة النحاس حافلة في توزيع الطاقة الرئيسية مجلس الوزراء . في الاستخدام حافلة النحاس عادة ما تكون علامة مع لون الحروف أو رسمها مع لون الطلاء .

بعض مصانع الصلب قد توقفت مؤقتا عن تلقي أوامر بسبب التوقعات المتفائلة والموارد الشحيحة . لياونينغ مصانع الصلب زيادة الحماس لشراء الصلب . أسعار خام الحديد ارتفعت بسبب حسن التسليم في مصانع الصلب وارتفاع أسعار المواد الخام . حماسة مصانع الصلب لإنتاج الصلب عالية جدا , لذلك ليس هناك الكثير من الحديد الزهر الموارد , ارتفعت الأسعار . بعض مصانع الصلب في تانغشان بدأت في شراء كميات صغيرة من الصلب للصهر , ومعظم منتجي الصلب بدأت في شراء كميات صغيرة من الصلب .هل لا تزال تنتظر التحقيق . في ظل خلفية من ارتفاع التكاليف والطلب تدريجيا الافراج عن الحديد الزهر في السوق أداء جيدا , ومن المتوقع أن تستمر في تشغيل قوي في المدى القصير .

المواد من باكر يجب أن تكون معبأة في شرائط الصلب و تضاف حسب القطر والوزن من تكسير النفط الأنابيب . الشحوم أنابيب النحاس على الأنابيب يمكن تعبئتها دون باكر . إذا كان هناك اتصال الموانئ على كلا الجانبين من تصدع أنابيب النفط , المسمار الخارجي يجب توفير جهاز حماية السلامة . فرشاة تنظيف النفط أو النفط مانع االصدأ على فوهة . أما عن الشقوق في كلا الجانبين من تكسير النفط الأنابيب , أنابيب فرع حامي سلامة يمكن تركيبها على كلا الجانبين وفقا لمتطلبات . إذا كان النفط تكسير الأنابيب المثبتة فيوبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن تصطف الحاويات مع الأجهزة للماء , مثل القماش المنسوجة حصيرة من القش . من أجل توزيع أفضل نسيج تكسير النفط الأنابيب في خزان , باكر يمكن لحام حماية سلامة إطار الدعم في تكسير النفط الأنابيب . كيفية تنظيف البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . ما هي المشاكل التي سوف تواجه عند قطع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ؟ ما هي المشاكل التي سوف تواجه عند قطع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ؟ ما هي المشاكل التي سوف تواجه عند قطع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ؟ عندما قطع من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , الجرح غير موحدة و متصدع . ثم سوف أعرض كيفية حل هذه المشاكل . على قطع جزء من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , موقف واتجاه يجب رسمها باستخدام شريط قياس أو غيرها من أدوات القياس , و قطع الأسلاك يجب أن تكون علامة جنبا إلى جنب مع رسومات البناء و الظروف الميدانية . عندما يتم قطع أنابيب النفط تكسير , إصلاح المعدات مع مربع أنابيب الصلب ( مثل نائب ) و قطع عليه . في المنطقة التي تريد قطع , كسر النفط أو الأوساخ على سطح الأنابيب مع منشفة أو قماش ناعمة . ومن المعروف أنه إذا كانت أنابيب الصلب تتعرض لفترات طويلة في الهواء الطلق , أو إذا كان هناك بعض , فإنها يمكن أن تلحق الضرر أكسدة الهواء على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , ثم أكسدة الصدأ في البرد . غازي ولذلك , ينبغي وضع أنابيب الصلب في منطقة الختم قدر الإمكان . ومع ذلك , المغلفة أنابيب النحاس لديها مزايا لا تضاهى , لأن السطح ليس من السهل أن تتأكسد , وهذا هو مفتاح تشكيل المواد الخام المغلفة أنابيب النحاس . سطح عالية الدقة البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يتم توفيرها مع طبقة رقيقة جدا , شركة , على نحو سلس الهواء الغنية بالكروم فيلم أكسيد لمنع جزيئات الأكسجين من اختراق والأكسدة في الهواء مرة أخرى , وبالتالي منع الصدأ . وصف البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس إلى أن ضعف مقاومة التآكلالمقاومة من الانتقال من الفيلم سوف تنتج تأليب رد فعل بسبب الإثارة الذاتية , المسام سوف تشكل التآكل عالية محلول مائي . محتوى أيون الكلوريد يسرع معدل التآكل .

شمال هامبورغ.أنابيب النحاس يمكن تعزيزها من خلال المعالجة الحرارية , وقوة أعلى من أنابيب النحاس , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة هو أيضا أفضل . عندما محتوى الألومنيوم هو أكثر من 7 ٪ و 8 ٪ , وقوة زيادة , ولكن اللدونة انخفضت بشكل حاد . ولذلك , فإنه يستخدم أساسا بعد الصب أو المعالجة الحرارية . ارتداء المقاومة والمقاومة للتآكل أنابيب النحاس في الغلاف الجوي , مياه البحر حمض الكربونيك , ومعظم الأحماض العضوية هي أعلى من أنابيب النحاس . يمكن تصنيع أنابيب النحاس .

التعامل مع الرعاية لمنع الضرر والخدوش . 2 . تجنب الاصطدام بين سلة معلقة و عارضة عند تثبيت عارضة . عند تثبيت الجدار الخارجي لوحة معلقة , يجب أن تمنع من ضرب الطبية أنابيب النحاس . بعد تركيب العزل الحراري الحائط الساتر , من أجل منع الناس من الاقتراب , يجب على الشخص الخاص للتحقق من المسافة من الأرض الحائط الساتر . 4 في كل خطوة على مقربة من الحائط الساتر , أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون محمية مؤقتا قبل البناء , ويمكن أن تكون مشمولة مع الألياف المجلس . حتى بعد الانتهاء من البناء , بعض التدابير الوقائية المؤقتة التي ينبغي اتخاذها لتحقيق نتائج في وقت لاحق . 3 - بناء طويل القامة الجدار الخارجي العزل الحراري والديكور لوحة متكاملة يجب أن تستوفي مبدأ التدرج مرنة , قدر الإمكان , تفريق واستيعاب الإجهاد الزلزالي وذلك للحد من تأثير على أنابيب النحاس الطبية . . . . . . . 4 - أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مصنوعة من مواد العزل الخارجي للماء والرطوبة , وذلك لتجنب نقل المياه أو البخار إلى الجدار الضرر . في إطار العمل من الرياح السلبية الضغط وتوسيع حجم طبقة الهواء في طبقة عازلة يمكن أن تلحق الضرر طبقة عازلة . الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس سوف تؤثر على استخدام مواد البناء إلى حد ما . عندما تصل إلى خدمة الحياة , تحتاج إلى استبداللمنع مشاكل الشيخوخة في الحياة . التمدد الحراري والانكماش الباردة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة يمكن أن يؤدي إلى تغيير حجم غير الهيكلية الطبية أنابيب النحاس . خدمة الحياة من أنابيب النحاس الطبية أقصر من لوحة في الاستخدام العادي , ويحتاج إلى الصيانة الدورية وفقا للوائح .

أنابيب النحاس الطبية 6 متفوقة على الجدار الخارجي شنقا لوحة ديكور مواد البناء . سوف تتأثر الكائنات الحية الدقيقة في الهواء طوال العام , وتسريع فقدانالجليد الحياة . 7 - إذا كان سطح الجدار واجهة العلاج غير لائق , واجهة المجلس يحتاج أيضا إلى استخدام هاون العلاج , وإلا فإنه سوف يسبب طبقة عازلة للحرارة المحلية فارغة طبل . كيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت ؟ أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مثبتة بدقة وفقا لمتطلبات التثبيت , يجب أن تكون صارمة مع متطلبات تكنولوجيا البناء , والقيام بعمل جيد في مرحلة لاحقة من أعمال الصيانة . 1 - وضعها في المظلة , لا تضع أي وزن على السطح .