سيوفوكالحبوب الهيدروليكية آلة تحولكيفية الحفاظ على قضايا الجودة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-02 19:31:34

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد ,سيوفوكمصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية مصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية, يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

سيوفوك.دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

.كما رفع الناس , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , نسبيا , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao , فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء ,سيوفوكالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعد, أربطة الحذاء لتجنب التورط .

ينصح العملاء على أساس الاستخدام الفعلي للاحتياجات , واختيار نوع من المصاعد الخاصة بهم لاستخدامها . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى أن الشركات المصنعة يجب أن تجد وتثبيت نوعية جيدة بالقرب من نقطة الصيانة , وذلك لضمان استخدام في المستقبل وانخفاض معدل الفشل , أو صيانة مزعجة جدا . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين المنتجات كاملة , ذات جودة عالية , وفقا أساسا فيلا المصعد الفعلي حجم مخصص . البعد الصافي المشترك جيدا 1650mm x1500mm واسعة وعميقة , وحجم السيارة 1050mm x1200mm واسعة وعميقة . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي الباب الأوسط . البعد الصافي المشترك جيدا هو 1400mm واسعة x1400mm العمق , وحجم السيارة 800mm واسعة x1100mm العمق . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي فتح الباب الجانبي , صغيرة الحجم الصافي 1200mm واسعة x1200mm العمق , حجم السيارة 800mm x800mm واسعة وعميقة حجم فتح الباب 750mm واسعة من ناحية فتح الباب . المصاعد هي تلك التي تخدم عدة طوابق خاصة في المبنى , حيث يتم تشغيل السيارة في صفين على الأقل عمودي على مستوى أفقي أو عمودي مع زاوية ميل أقل من 15 و deg ; معدات النقل لحركة السكك الحديدية جامدة . وهناك أيضا خطوة من نوع , خطوة لوحة مثبتة على المسار على التوالي , والمعروفة باسم السلالم المتحركة أو المشي . ثابت رفع المعدات التي تخدم الكلمة المحددة . المصاعد الرأسية لها سيارة التي تعمل في صفين على الأقل من زوايا عمودية أو مائلة أقل من 15& deg ; بين القضبان دليل جامد . حجم وهيكل السيارة لتسهيل وصول الركاب أو تحميل وتفريغ البضائع . عادة , بغض النظر عن طريقة القيادة المصعد هو مصطلح عام عمودي وسائل النقل داخل المبنى . الصحافة

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .


سيوفوكالحبوب الهيدروليكية آلة تحولكيفية الحفاظ على قضايا الجودة



مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية ,سيوفوكالتلقائي بالكامل إعادة طالب, مثل الفرامل وقوف السيارات .

دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

Convenient and efficient.رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .


سيوفوكالحبوب الهيدروليكية آلة تحولكيفية الحفاظ على قضايا الجودة



المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

Welcome calls .عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

سيوفوك.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة