كورنينجرفع هيدروليكي منصة ثابتةحماية البيئة ليست قوية بما فيه الكفاية في عملية استقرار الأسعار ضعيفة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-07 20:27:11

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

  

كورنينج.مصعد ثابت يمكن أن يكون اختياريا المقدمة مع دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول الذي هو مناسب تتداخل مع المرافق الطرفية , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع الغطاء الواقي من السلامة , الإنسان أو محرك الأقراص الدوارة المنضدة , هيدروليكي تحول المنضدة , صندوق دعم بار الذي يمنع المصعد من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية مصعد , الكرة العالمية أعلى الجدول .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية ,كورنينج1 طن هيدروليكي معدات رفع منصة, ومزايا الأسعار , والمنتجات

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .


كورنينجرفع هيدروليكي منصة ثابتةحماية البيئة ليست قوية بما فيه الكفاية في عملية استقرار الأسعار ضعيفة



مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة , آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

إجراءات التشغيل الآمن المصاعد .

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

where.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .


كورنينجرفع هيدروليكي منصة ثابتةحماية البيئة ليست قوية بما فيه الكفاية في عملية استقرار الأسعار ضعيفة



قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

Encyclopedic knowledge.وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , وأداء موثوق بها .

مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصنع , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام المصعد يوفر العمل , وتحسين درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

كورنينج.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي