راليشوكة رفع هيدروليكي منصةيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-15 16:26:31

الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

رالي.والسبب في ذلك هو أنه في المدى الطويل استخدام منصة العملية , العديد من الروابط من مسامير حتما سوف تظهر فضفاضة .

برغي في رفع خنق تعديل المسمار , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , وهذا هو , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .


راليشوكة رفع هيدروليكي منصةيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

الصيانة في استخدام منصة الرفع , أو تحتاج إلى تطوير عادات صيانة جيدة . على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

عمود واحد مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم ,راليرفع منصة هيدروليكية كهربائية, محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل رفع الجدول , مع رفع التوازن , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفيا في الخروج , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في عمود مزدوج المصاعد تعمل على الجدار و الكشف عن العملية , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

reform.وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء


راليشوكة رفع هيدروليكي منصةيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار



أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

Equipment maintenance.مع تطور العلم والتكنولوجيا , مصعد يستخدم على نطاق واسع , بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .

رالي.رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية , خفيفة الوزن ومناسبة لنقل وتخزين , وهناك أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن نقلها بحرية ,راليفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكي, من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة الخ ) , والمظهر الجميل . المصاعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة , لا الصدأ ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .