التعارف القديممصعد مصنعتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-01 10:15:30

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

التعارف القديم.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها مرة كل ستة أشهر , يجب أن يتم الكشف عنها أو استبدالها من قبل الوحدات ذات الصلة . حزام الأمان يجب أن ترتديه عند استخدام حزام الأمان بعد انتهاء الصلاحية . حزام الأمان يجب أن ترتديه في العمل الجوي مع ارتفاع أكثر من مترين . لا تستخدم السقالات أو السقالات لا سياج في بيئة العمل , وارتفاع العمل أكثر من 5 أمتار يجب استخدام حزام الأمان . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .

دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المثبتة في الهواء الطلق , وغالبا ما تكون غارقة في المطر , والتعرض لأشعة الشمس , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى مجموعة الصيانة والتفتيش لتجنب الحوادث .

.محطة هيدروليكية لا يمكن غسلها بالماء , والسبب في ذلك بالتفصيل , لأن القيام بذلك , سوف تآكل خزان الوقود في محطة هيدروليكية , مرة واحدة في محطة هيدروليكية مختلطة مع الماء , النظام الهيدروليكي هو ضرر كبير جدا , لذلك سوف يكون مجرد تشكيل خط أنابيب للتآكل , والمياه تغويز هذه الظواهر مثل رفع هيدروليكي المشاكل , مما أدى إلى آثار سلبية أو نتائج . ولذلك , فمن الضروري لمنع ذلك , لضمان التشغيل العادي من محطة هيدروليكية , فضلا عن خدمة الحياة .

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية


التعارف القديممصعد مصنعتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا



مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار ,التعارف القديمدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعد, الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , حديقة البلدية , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

details.في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن


التعارف القديممصعد مصنعتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا



مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

Quality assurance.قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . مصعد المهنية مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائم , آمنة وموثوق بها .

التعارف القديم.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار , الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , حديقة البلدية , المرآب شركة التنظيف ,التعارف القديماثنين طن مصعد, المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .