غرب الأخضردليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما يمكن تقسيمه إلى فئات

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-12-04 09:47:20

آمنة وبأسعار معقولة , والتعاون على المدى الطويل , والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك . إذا كان اختيار خاطئ من الموردين , في وقت لاحق مع مجموعة متنوعة من متاعب ما بعد البيع , مشغول . في الآونة الأخيرة العديد من مستخدمي الإنترنت تعكس مشكلة اسطوانة بصوت عال جدا , شياو بيان اليوم على الجميع معرفة بسيطة عن ذلك .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

غرب الأخضر.الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

آمنة , وبأسعار معقولة , والتعاون على المدى الطويل , والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك . إذا كان اختيار خاطئ من الموردين , في وقت لاحق مع مجموعة متنوعة من متاعب ما بعد البيع , العديد من مستخدمي الإنترنت تعكس مشكلة اسطوانة بصوت عال جدا , شياو بيان اليوم على الجميع معرفة بسيطة عن ذلك .

.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .


غرب الأخضردليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما يمكن تقسيمه إلى فئات



غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

Click to view.في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن

تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار , وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ عادة لا صدمة كهربائية , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .


غرب الأخضردليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكيما يمكن تقسيمه إلى فئات



جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

Finance Department.على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

غرب الأخضر.كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات ,غرب الأخضردليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام ,غرب الأخضر4 طن مصعد, وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية