حاجي دوبوس زولمينيمصعد مصنعتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-05-08 20:10:15

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح ,حاجي دوبوس زولمينيمصعد بسيط, أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

حاجي دوبوس زولميني.في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد , برغي أسفل المشترك يأخذ فلتر الزيت , بعد غسلها , وتنظيفها مع الهواء المضغوط , ثم وضعها مرة أخرى في خزان النفط , وربط الأنابيب .

تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , أصغر . صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي رفع هيدروليكي منصة يمكن ضبط الحجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط من اسطوانة النفط , وضبط حجم صمام الملف اللولبي , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .

.أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة ,حاجي دوبوس زولمينيمصعد هيدروليكي البضائع, من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


حاجي دوبوس زولمينيمصعد مصنعتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

Quality management.تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح , وغيرها من العمليات المتنقلة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام التوازن ,حاجي دوبوس زولمينيسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, رفع الأشياء الثقيلة .


حاجي دوبوس زولمينيمصعد مصنعتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

Discount.سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

لا تجمع بين اثنين من أعلى بطانة خوذة السلامة في طبقة واحدة .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

حاجي دوبوس زولميني.هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .