بروك ليكطن واحد مصعدتقنية القطع

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-12 17:24:07

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

بروك ليك.في السنوات الأخيرة , والمصاعد المتنقلة الشركات المصنعة المحلية التي حدثت في رفع الأشياء , لا يوجد شيء أكثر من ثلاثة عوامل تؤدي إلى وقوع الحادث , هو خطأ بشري في العملية , وهذا هو محض بسبب المعدات ذات الصلة المشغلين ليست في مكانها . النوع الثاني هو الآن فحص المحلية لا تسمح باستخدام رافعة رافعة بسيطة مثل هذا النوع من المصاعد , مثل المخاطر المحتملة من هذه المصاعد كبيرة جدا , لأن الدولة قد حظرت إنتاج هذا النوع من المصاعد البسيطة ,بروك ليكمصنع مصعد, والآن استخدام المعدات القديمة , مما يؤدي إلى خطورة حوادث السلامة الاجتماعية .

سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , خط السلطة , خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .


بروك ليكطن واحد مصعدتقنية القطع



افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

المصاعد المتحركة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة لأن هناك لا حاجة إلى التوقف في منتصف الطريق , ثم تأخذ المصعد العادي إلى الوجهة . بعض المصاعد الجديدة استخدام نظام ما قبل الاتصال من أجل الوصول إلى الكلمة المحددة مسبقا في بهو الفندق . هذه مصاعد الركاب يمكن أن تكون مزينة بشكل جميل مع متطلبات العملاء لذلك تحتاج إلى استخدام المصاعد السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) , وبعض المصاعد مزودة تكييف الهواء والتلفزيون , وبعض السيارات مجهزة نعم , بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب . على المدى الطويل مصعد مصنع لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ !

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن

Welcome calls .وفقا لما سبق 3 أنواع ,بروك ليك13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .


بروك ليكطن واحد مصعدتقنية القطع



ضوء المؤشر على , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

Energy costs.فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء ,بروك ليك20 طن مصعد, آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

عندما تعمل على علو شاهق , قفل هوك هو معلق على حزام الأمان حلقة معدنية .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

بروك ليك.صديقة للبيئة , موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .