هاربوراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعتحليل الأداء المشترك

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-17 14:09:49

مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

هاربور.التحقق من ما إذا كان القفل التفاضلي حامية طبيعية قبل العمل على ارتفاعات عالية .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

.سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا , من السهل أيضا مشكلة الفيضانات , رفع هيدروليكي منصة معدل أبطأ , ينبغي التحقق من مضخة هيدروليكية تدفق النفط دون تغيير . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .

المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .


هاربوراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعتحليل الأداء المشترك



لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

recommend.في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما جدا في مجموعة واسعة من الصين سبائك الألومنيوم المصاعد قد تم تصديرها إلى الخارج , واستخدام واسعة , في القوى العاملة , والوقت والتكلفة تحسنت كثيرا , تمشيا مع استخدام الناس الحديثة .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي ,هاربوردليل السكك الحديدية مصعد بسيط, والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .


هاربوراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعتحليل الأداء المشترك



فائدة نموذج فيما يتعلق سلامة الجهاز من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي رفع منصة تستخدم دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لنقل البضائع بين طوابق مختلفة من المباني الصناعية , والمطاعم ,هاربورموقع مصعد, والمطاعم , وما إلى ذلك ارتفاع منخفض يمكن أن تصل إلى 150-300mm . . . . . . . رفع هيدروليكي منصة تعتمد طريقة انتقال الهيدروليكية .

Inspection environment.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

العمل الجوي هو شائع جدا الآن , والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد , وكفاءة عالية , والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟

دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق .

هاربور.مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .