كالياريدليل السكك الحديدية مصعدالمشاكل الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-09 14:56:53

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

 

كالياري.عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .

جنبا إلى جنب مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك لذلك من المهم أن تختار موردا جيدا لضمان سلامة المعدات

.أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك المحرك الزائد على المدى الطويل , وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

Energy costs.في مجتمع اليوم , العلامة التجارية " ; هو نوع من الموجودات غير الملموسة , طالما أن المنتج لديه العلامة التجارية , وسوف يكون هناك درجة معينة من الوعي , كما أن لديها قوة متماسكة ونشرها .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , إذا كان الأمر كذلك ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي ,كالياريمصعد هيدروليكي ثابت, لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .


كالياريدليل السكك الحديدية مصعدالمشاكل الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن

Standard requirements.خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة ,كالياريمصعد مصنع, المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة , تصميم جميل , واستخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم , قدرة تحمل كبيرة , وارتفاع 6-14 متر , تحميل 150 كجم - 300 كجم . تصميم طاولة كبيرة

في مجتمع اليوم , العلامة التجارية " ; هو نوع من الموجودات غير الملموسة , طالما أن المنتج لديه العلامة التجارية , وسوف يكون هناك درجة معينة من الوعي , كما أن لديها قوة متماسكة ونشرها .

كالياري.دليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال , يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

رفع قدرة تحمل قوية , وتجنب الصلب والهواء مباشرة , وتباطؤ تآكل التقدم , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم , ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن أشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل نصائح العلاج : رفع الطلاء اختيار العلامة التجارية الموثوقة , ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ ,كالياريمصعد كهربائي, وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار , طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد , المصاعد الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . مناسبة لأنّ كلّ وسط , غير أنّ مقيد من قبل حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد , ولكن مقيدة معدات التجفيف , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .