ستراسبورغالروتاري رفع المرحلةتدابير متعددة لضمان الوفاء بالعقد

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-10 11:13:04

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة ,ستراسبورغمصعد مقعد المنزل, ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

ستراسبورغ.ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى 5100 يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد , بدء التشغيل العادي , وتقصير عمر الجهاز , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من 98 ٪ .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .


ستراسبورغالروتاري رفع المرحلةتدابير متعددة لضمان الوفاء بالعقد



المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

استعادة وظيفة زر القيادة في السيارة بحيث يمكن تشغيلها من قبل رجال الاطفاء .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

Design brand.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز طبقة محدد , الخ .

safety requirements .المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

المحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة , بالمعنى الدقيق للكلمة , رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

ستراسبورغ.الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية ,ستراسبورغالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعد, رفض دخول الأجانب )

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات ,ستراسبورغعقبة مجانا رفع منصة العمودي, بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )