زوولمصعد الجر المنزلية الصغيرةالميزة النسبية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-06 19:19:56

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

زوول.تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة , وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن ,زوولمرحلة صغيرة مصعد, حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

.3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد ,زوولفيلا صغيرة مصعد مصنعين, هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد مما اثار جهاز الحماية , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .


زوولمصعد الجر المنزلية الصغيرةالميزة النسبية



المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و 12 طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من 32 متر . ارتفاع المبنى أكثر من 32 متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من 5 متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من 6 متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من 6 متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من 10 متر مربع .

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

project.رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية ,زوولموبايل طالب, الخ .

سلم السرعة المتوسطة وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .


زوولمصعد الجر المنزلية الصغيرةالميزة النسبية



عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , فقط في انتظار وصول المصعد .

Quality Assurance.تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

زوول.المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني