بروفاثنين من المصاعد المنزليةاتجاه التنمية الرئيسي

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-05 13:52:22

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي ,بروففيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغير, اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

.م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .


بروفاثنين من المصاعد المنزليةاتجاه التنمية الرئيسي



جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن , بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص , بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , سيارة , الطابق محطة .

Quality recommendation.مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) ,بروفاثنين من المصاعد المنزلية, دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .


بروفاثنين من المصاعد المنزليةاتجاه التنمية الرئيسي



نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .

Where can I find it?.فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

في هذه الحالة , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز 1000 ملم . عندما منصة طويلة ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من 35 درجة إلى 30 درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .

بروف.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s ,بروفمرحلة رفع هيدروليكي الجدول, عملية مستقرة .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .