برغر وانزبايكمصعد مقعد المنزلالمتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-28 13:46:16

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين ,برغر وانزبايكمرحلة رفع الكهربائية, التعرف على بصمات الأصابع )

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

برغر وانزبايك.بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

.المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , الخ .


برغر وانزبايكمصعد مقعد المنزلالمتطلبات الأساسية للواجب المنزلي



سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

discount.المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )


برغر وانزبايكمصعد مقعد المنزلالمتطلبات الأساسية للواجب المنزلي



رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

Promise and keep promise.2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح , رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .

ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى 5100 يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد , بدء التشغيل العادي , وتقصير عمر الجهاز , وزيادة الضوضاء , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من 98 ٪ .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

برغر وانزبايك.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة ,برغر وانزبايكأسعار المصاعد المنزلية الصغيرة,برغر وانزبايكرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم, وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة الطابق محطة .