اوكالهيدروليكية آلة تحول لوحة منقولةما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-27 19:53:32

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

اوك.يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

.الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

سيارة مصعد مصعد لنقل المركبات .

مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .


اوكالهيدروليكية آلة تحول لوحة منقولةما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح



رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) ,اوكمرحلة الرافعة, إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص ,اوكالروتاري رفع المرحلة, أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

Economic management.المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .


اوكالهيدروليكية آلة تحول لوحة منقولةما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح



أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

query.تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

عندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

اوك.4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .