روموندالمصاعد المنزليةمعرفة المعالجة والصيانة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-18 14:42:25

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية ,روموندرفع منصة المسرح, وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

روموند.تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 ,روموندهيدروليكي آلة تحول, وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

.الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

سيارة مصعد مصعد لنقل المركبات .


روموندالمصاعد المنزليةمعرفة المعالجة والصيانة



المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة , ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة , والمصاعد المنزلية المهنية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية ,روموندثابت رفع المرحلة الدوارة, المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

Process inspection.▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .


روموندالمصاعد المنزليةمعرفة المعالجة والصيانة



مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

Interpretation and observation.نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .

روموند.تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .