هارتوانمصاريف المصاعد المنزلية الصغيرةعمل تعديل العملية الاقتصادية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-18 12:40:22

والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

هارتوان.مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , ورأس المال المسجل لا يقل عن 30 مليون يوان , لا يمكن أن تكون الشركات المصنعة الأصلية .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك ,هارتوانالجوال طالب, نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

.مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

مع / بدون سائق المصعد , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد عادة من قبل الركاب , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .


هارتوانمصاريف المصاعد المنزلية الصغيرةعمل تعديل العملية الاقتصادية



فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .

يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

Promotion.1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .


هارتوانمصاريف المصاعد المنزلية الصغيرةعمل تعديل العملية الاقتصادية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

Quality recommendation.مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , بما في ذلك الحركة , السقوط ,هارتوان3 طوابق منزل فيلا مصعد, شقة طبقة ووقف .

إذا كان شخص ما يمكن أن تصل إلى أسفل حفرة الفضاء : تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة لحل , ولكن عموما المصعد لن يقبل بسهولة , لأن تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة سوف تجعل مصعد هيكل الميكانيكية أكثر تعقيدا , وزيادة الأسعار .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

هارتوان.5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .