لفائفأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-17 14:27:03

الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون 1 / 6 إلى 1 / 1 من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , 16Mn الأنابيب , أنابيب Q345B , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب ,q460b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO9001 : 2000 إدارة الجودة الدولية القياسية , لوحة الصلب لفائف , تي على شكل لفائف , والكشف عن الخلل , 16mn لفائف , لفائف q345b . . . . . . .

.كبيرة قطرها أنابيب الصلب ملفوف مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , بما في ذلك أيضا Q19 Q23 Q34 تي لحام كبيرة قطرها أنابيب الصلب , لوحة الصلب سمك 16 ملم , وما إلى ذلك , كبيرة قطرها أنابيب الصلب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتجات التي هي بسيطة ومرنة في عملية كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة . كبيرة قطرها أنابيب الصلب ملفوف مصنعين , يجب أن تكون متصلا إلى اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب , لذلك عملية كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة هو أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي .

من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل , وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

.تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من 2 . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .


لفائفأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار



تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

أنبوب حلزوني , ليس فقط لديها أعلى جودة مثل مثبطات اللهب أعلى , وارتفاع درجة حرارة فيكات , وارتفاع حجم المقاومة , وارتفاع القوة , وانخفاض معامل الاحتكاك . وفي الوقت نفسه , كما أن لديها وظائف الانحناء لفائف , والمتخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية , والأعمال التجارية بما في ذلك : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع .

المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

reform.الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , 16Mn الأنابيب ,الأنابيب الملحومة, أنابيب Q345B , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO9001 : 2000 إدارة الجودة الدولية القياسية لوحة الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف , لفائف لحام , والكشف عن الخلل , 16mn لفائف لفائف q345b . . . . . . .

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .


لفائفأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار



ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

Sampling inspection.جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .

مع زيادة طول القوس الكهربائي , وتوسيع نطاق اللحام بركة , لحام تشكيل أوسع يمكن الحصول عليها . إذا كان لحام تتم في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على الحافة الخارجية من التماس لحام لحام تتم على منحدر , لحام المعادن المنصهرة في الدولة سوف تتدفق أفقيا في إطار العمل من الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر ,قطر كبير سميكة الجدار أنبوب ملفوف, لحام المعادن أكثر خطورة , مما أدى في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .

تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير , والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء , واستخدام النفط مانع االصدأ , وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا , والأداء مستقرة , واستخدام أكثر أمانا .

.بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .