45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكما هو سعر سوق الجملة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-01-19 20:22:29

عموما , في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة , أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .

المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة مماثلة إلى المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة وسمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm . لوحة الصلب المتداول واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وتعزيز . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , وانخفاض التكلفة . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران تستخدم أساسا في : أنابيب , لوحات , أعمدة , وهلم جرا .

.تلبية متطلبات معهد البترول الأمريكي القياسية .

المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , وتحسين كفاءة الإنتاج .

صحيح .


45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكما هو سعر سوق الجملة



نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

2pe / ه تنفيذ سي / t0413-2002 ( اختبار ) ' المعايير التقنية من البولي ايثيلين الطلاء الخارجي دفن أنابيب الصلب '

محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز 1 يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . 4 - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . 5Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي 1600 درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .

Variable cost.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .


45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميكما هو سعر سوق الجملة



المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف استقامة , الخ .

average method.استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

تركيب الأنابيب مع الضغط الاسمي إلى درجة أو درجة حرارة الضغط الاسمي المقررة ينبغي أن تستخدم كمرجع حسب تصنيف درجة حرارة الضغط المحددة في المعايير . على سبيل المثال , في gb14383 ~ غيغابايت القياسية , إلا أن حجم الأنابيب , مثل gb1245 غيغابايت 1340 ينبغي التحقق من اختبار لتحديد قوة الضغط .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

.طول الجزء الموسع : 566 ينقسم إلى 24 أجزاء متساوية , متناظرة , متناظرة , وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة 11 110 106 10 93 84 66 57 0 50 44 40 39 2 .

سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .