ليفين ›444 المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-07 09:03:26

جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين , والاقتصاد الوطني قد حصلت على النمو السريع , المدينة السكنية والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع . على وجه الخصوص , نوعية المياه , والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

ليفين ›.موحدة , لا ثقوب أو الشقوق ,ليفين ›2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, سماكة الفيلم 10 ~ 20 و مو . م ?

قطع أي نمط على لوحة الصلب الطائرة . زاوية القطع والدقة هي دقيقة , و قطع مسار الأخدود مع أشكال مختلفة يمكن أن تكتمل .

.سوبر الطريق الرئيسي لمنع للتآكل الإجهاد تكسير الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة si2-4 ٪ و ن المحتوى أقل من 0.04 في المائة . وبالإضافة إلى ذلك , محتوى الشوائب مثل ع , بينالي الشارقة , بي , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين , والتي يمكن أن تقلل من الإجهاد التآكل

يغسل بالماء الدافئ . إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بعض الغبار , يمكن تنظيفها باستخدام الماء الدافئ والصابون وغسل اليدين .

الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع انخفاض الكربون سبائك عالية , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من النيكل في تكوينه , الصف الصلب يحتوي على الفريت الأوستينيت هيكل , لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عناصر توازن جيد , والتي تشمل العناصر الفريت مثل الكروم والموليبدينوم , وفي الوقت نفسه يحتوي على


ليفين ›444 المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا



سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

مزيد من أكسدة للحد من ردود الفعل . غيرها من المواد المعدنية والأنابيب والتجهيزات , مثل تراجع تعبئة الساخنة أنابيب المياه , وتكييف الهواء أنابيب النحاس تخميل قدرة المعالجة الصغيرة , وهذا هو , أنابيب الصلب المجلفن تكييف الهواء أنابيب النحاس مقاومة التآكل أقل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

0cr21ni5ti , 1cr21ni5ti , الخ . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام ,ليفين ›الفولاذ المقاوم للصدأ 304, لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام , و بين الخلايا الحبيبية للتآكل , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

Production department.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 310s لن الصدأ أو يعتمد أساسا على البيئة , ثم يعتمد أيضا على الفولاذ المقاوم للصدأ المواد نفسها 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة فقط من المواد العامة لمقارنة مقاومة الصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المهام الرئيسية هي النيكل وفقا لمستوى محتوى النيكل مقسمة إلى عدة نماذج من منخفضة إلى عالية

طلب صارم .

دليل قوس اللحام هو نوع من دليل التشغيل الكهربائي . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 316L 6mm سميكة يمكن اختيار a207 قطب كهربائي لحام , تحتاج أيضا إلى تنظيف الطبقة الوسطى .


ليفين ›444 المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمسائل تعزيز تطوير العلم والتكنولوجيا



بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

Test results.عالية التردد لحام عالية السرعة , مما يجعل من الصعب إزالة نتوءات في الأنابيب الملحومة . في الوقت الحاضر , عالية التردد لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , والصناعة النووية , وهذا هو واحد من الأسباب .

فائدة نموذج يمكن استخدامها في الديكور الداخلي .

على الرغم من أن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها نموذج ومواصفات , ولكن مواصفات محددة من المعلمات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لرغبات العملاء حتى إذا كان هناك طلب , لوحة المدرفلة على الساخن الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة .

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق ولكن أيضا وفقا لاحتياجاتها الخاصة للنظر فيها .

ليفين ›.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة بالإضافة إلى المواصفات المذكورة أعلاه نموذج , للطي , الكراك الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب تحتاج إلى إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) , بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار لا يمكن أن تجعل سمك الجدار مع

فائدة نموذج يحتوي على مزايا مختلفة من حيث المبدأ , نطاق التطبيق , وتركيب مريحة ,ليفين ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, والحزم , والموثوقية . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال , ومعظمهم من استخدام المطاط سيليكون , الموز الجديد , EPDM لتلبية متطلبات المعايير الوطنية , على المدى الطويل توريد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L