الولايات المتحدة الأمريكيةالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردالمورد يرحب بكم

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-30 20:33:42

يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .

الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة والفواكه الطازجة التخزين البارد , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

الولايات المتحدة الأمريكية.عند ضبط محطة , كل منفذ الأنابيب يجب أن تكون منشورة في 45 درجة مائلة الفم , أسفل , 4 دقائق من قطر الأنبوب من السائل مدخل أنبوب ضبط محطة .

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , قطع الفم يجب إزالة لدغ , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

.الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , ضاغط , مروحة وغيرها من المعدات , إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب , وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب , مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .

توفير الطاقة : المذكورة أعلاه , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة , عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .


الولايات المتحدة الأمريكيةالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردالمورد يرحب بكم



التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , تسقط والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

صيانة متوسطة يجب أن تتم في حالة استمرار العمل أكثر من 2000 ساعة . من بينها , المكثف , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي يجب أن يكون شهريا . صيانة المحتوى على النحو التالي : المكثف , المبخر , تبريد أنابيب الصرف الصحي وتنظيف وتعديل جهاز توزيع مياه التبريد , وتنظيف وتعديل جهاز توزيع المياه المالحة , وإصلاح تبريد أنابيب الصرف الصحي , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط , وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

build.بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .


الولايات المتحدة الأمريكيةالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردالمورد يرحب بكم



قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

investment.وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

المواد من باب الثلاجة هي مرافق كاملة من الثلاجة لوحة , ولكن نوع من باب دليل انزلاق الباب , دليل الكهربائية انزلاق الباب , باب العودة التلقائية , الكهربائية الباب , باب التنظيف , جزءا لا يتجزأ من نوع و نصف مدفونة نوع . ضاغط التبريد لديها العديد من العلامات التجارية المعروفة المشتركة . فهي ليست فقط تبريد الهواء والمياه المبردة , ولكن أيضا مغلقة تماما وشبه مغلقة . في حالة اختيار , يجب أن نفعل ما هو أفضل , والعثور على واحد مناسب لك .

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

الولايات المتحدة الأمريكية.الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها يحظر العمل الوحشي , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس , وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية , ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .