ريتشموند ›حيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-24 15:42:11

جميع أنواع مواد البناء , مثل مواد الإثبات , تقرير الاختبار , مرحلة القبول سجل , وما إلى ذلك , ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء , بجدية , في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء , والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .

رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية , التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك , كثافة صغيرة , خفيفة الوزن , والعزل الحراري تأثير قوي , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة , وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .

ريتشموند ›.بعد التبريد مستقرة , كل جزء من نظام التبريد , ضغط العادم , شفط الضغط , درجة حرارة العادم يتم الكشف عنها .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

.التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .

مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد .

التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .


ريتشموند ›حيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة



الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , والتهوية , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , أنابيب النحاس , وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد , وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ وهلم جرا .


ريتشموند ›حيث يتم تثبيت التخزين البارد رخيصةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة



هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , التخزين البارد ليست هي نفسها , ونحن في اختيار الوقت المناسب لإجراء مقارنة معقولة , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .

Meticulous workmanship.التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر , يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة والخدمة الطويلة في الحياة , وغيرها من المزايا , فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .

تبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح , إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي , عكس التيار الكهربائي إلى عكس المرحلة , تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

ريتشموند ›.خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الشيخوخة والمظهر الجميل .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 0.5mm 0.0mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك 0.5mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس 0.5mm , أبيض التيتانيوم 0.8mm عاج أبيض , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , 150 ملم سمك الكلمة , سمك 160mm , 100 ملم , تنطبق على - 25 ℃ - 45 ℃ ظروف العزل الحراري ؛ 100mm : 100mm الكلمة , الكلمة , 110mm , تنطبق على 0 ℃ ~ 25 ℃ ظروف العزل الحراري , 60 ملم الكلمة , الكلمة , سمك 60 ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من 0 ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد , والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = 900mm , زاوية لوحة W1 = 790mm , W2 = 840mm , W3 = 740mm , W4 = 880 . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث 4 .