كندا ،تخزين المنتجات المجمدةعيب الصيانة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-18 11:29:03

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 0.5mm 0.0mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك 0.5mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس 0.5mm , 0.8mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , 150 ملم سمك الكلمة , سمك 160mm , 100 ملم , تنطبق على - 25 ℃ - 45 ℃ ظروف العزل الحراري ؛ 100mm : 100mm الكلمة الكلمة , 110mm , تنطبق على 0 ℃ ~ 25 ℃ ظروف العزل الحراري , 60 ملم الكلمة , الكلمة , سمك 60 ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من 0 ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد , والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = 900mm , عرض الكلمة WB = 980mm , زاوية لوحة W1 = 790mm W2 = 840mm , W4 = 880 . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة , كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد , يمكن حفظ الطاقة 2 ~ 5 . ولذلك , في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد , السائل توريد كمية يمكن تعديلها , التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .

كندا ,.المواد من باب الثلاجة هي مرافق كاملة من الثلاجة لوحة , ولكن نوع من باب دليل انزلاق الباب , دليل الكهربائية انزلاق الباب , باب العودة التلقائية , الكهربائية الباب , باب التنظيف , ولكن أيضا مغلقة تماما وشبه مغلقة . في حالة اختيار , يجب أن نفعل ما هو أفضل , والعثور على واحد مناسب لك .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة عمودي لوحة , لوحة السقف تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

.الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر 4110 البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد , والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات , تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجميد وتجهيز وتخزين المواد الغذائية , دليل التبريد يمكن أن تبقي على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .


كندا ,تخزين المنتجات المجمدةعيب الصيانة



التخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين , في ظل الظروف العادية , وارتفاع في درجة الحرارة , درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار 10 سم سمك لوحة التخزين , وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , التخزين البارد البناء , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة , مثل اختيار 12 سم أو 15 سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع , اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا , إن لم يكن من أجل تخزين لوحة , لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح , التخزين البارد

وظيفة التبريد هو &Amp ; أمبير . أمبير . مدينه : القاهرة التخزين البارد &Amp ; أمبير . أمبير . ردكو ; مقدمة موجزة &Amp ; أمبير . أمبير . مدينه : القاهرة حلقة نوع &Amp ; أمبير . أمبير . مدينه : القاهرة سلسلة التبريد والإمداد &Amp ; أمبير . أمبير . ردكو ;

تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

Project scope.كمية كبيرة , رصيده في درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على 0 + 7 ℃ . . . . . . .

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .


كندا ,تخزين المنتجات المجمدةعيب الصيانة



التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل , وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

Inspection standard.2 - التخزين البارد

محكم اختبار : محكم اختبار نظام التخزين , المعروف أيضا باسم عملية الكشف عن تسرب , يمكن تقسيم العمل إلى الضغط , فراغ الأمونيا ملء الكشف عن تسرب المرحلة .

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .

كندا ,.التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو , ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد , ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة , الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة , حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر , لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .

إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع , أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة , يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .

مثبطات اللهب , مثبطات اللهب , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة , هو نوع من مواد إطفاء الذاتي , تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .

يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح