غير المنسوجة حقيبةالغرض ونطاق الاستخدام

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-02-18 16:08:43

في الوقت الحاضر , العديد من رجال الأعمال عديمي الضمير في السوق من أجل خفض تكاليف التعبئة والتغليف , وسوف تختار نوعية رديئة , رقيقة نسبيا , لينة , خفيفة الوزن فراغ حقيبة , لأن في مرحلة ضخ فراغ يسبب كثافة كبيرة جدا , ولكن الضرر , الضرر بحقوق ومصالح المستهلكين , التقيد الصارم بمعايير عملية الإنتاج ذات الصلة لاختيار المواد .

العناصر التقنية الخضراء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم تشمل النقاط التالية : معدات التجهيز والطاقة ينبغي أن تكون مفيدة لحماية البيئة , لا تضر بالبيئة من الغاز السائل , والضوء , الحرارة , الذوق , وهلم جرا . التلوث في عملية الإنتاج وعملية الإنتاج لا تستخدم معدات الطاقة المنخفضة على البيئة . عملية المعالجة لا تنتج المواد السامة أو الضارة . تعزيز البحوث في تصميم الطباعة الملونة القابلة للإزالة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المعروف أيضا باسم غير المنسوجة كيس من القماش , هو جيل جديد من مواد حماية البيئة , مع الرطوبة , والتهوية , والمرونة , وخفيفة الوزن , لا دعم الاحتراق , من السهل التحلل , اللاجنسي , غنية بالألوان , منخفضة التكلفة , وإعادة التدوير وغيرها من الخصائص .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة مثل التجارة الخارجية التصدير كارتون ,احباط الالومنيوم كيس العزل الحراري حيث تباع, 5 طبقات المموج , المموج تستخدم أساسا ب / ج البلاط . خارج مربع الصيغة الحسابية هي : ( الطول + العرض + 100 × العرض + الطول + 100 × لكل مربع سعر الوحدة .

.الفخار تستخدم في كثير من الأحيان في الغذاء , والمياه , والطقوس . هناك نباتات الزينة , والمناظر الطبيعية , الأرقام , رسومات هندسية مجردة .

من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بحاجة إلى اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة التكنولوجيا الملحق . العناصر التقنية المذكورة هنا تشمل معدات الطباعة الملونة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حرفة . الطاقة والتكنولوجيا . على المدى الطويل المتخصصة في غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية الديكور حقائب . ما يسمى التكنولوجيا الخضراء , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك , ومكافحة التلوث , أو تحسين البيئة والتكنولوجيا .

من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بحاجة إلى اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة التكنولوجيا الملحق . العناصر التقنية المذكورة هنا تشمل معدات الطباعة الملونة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حرفة . الطاقة والتكنولوجيا . على المدى الطويل المتخصصة في غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك , ومكافحة التلوث أو تحسين البيئة والتكنولوجيا .


غير المنسوجة حقيبةالغرض ونطاق الاستخدام



الجواب : فقاعة مزدوجة قذيفة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى استخدام اثنين من فقاعة قذيفة ورقة بطاقة المنتج التعبئة والتغليف في شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية التردد آلة ختم حافة مزدوجة فقاعة شل , وانخفاض الكفاءة , أنيق وجميل حواف ومظهر المنتج . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : فقاعة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل فيلم بيتج , وإلا لا يمكن أن الحرارة الختم أو الحرارة الختم تأثير الفقراء . جودة عالية التردد العفن يحدد نوعية مزدوجة فقاعة شل الحافة .

الآن , جنبا إلى جنب مع إنتاج وعمليّة بيع وهمية المسألة باستمرار , لا سيما غير المنسوجة حقيبة الأمن , الناس قلقون أساسا ليس من غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف وظيفة الطباعة الملونة , ولكن الأمن . ومع ذلك , يمكن للمستهلكين أن تطمئن إلى أن أكياس الألومنيوم ليست سامة ولا رائحة خاصة . ومن المؤكد أن المنتجات الخضراء , والمنتجات البيئية , وأيضا تلبية المعايير الصحية من أكياس الألومنيوم احباط .

ما هو مربع نفطة ؟

how.من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بحاجة إلى اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة التكنولوجيا الملحق . العناصر التقنية المذكورة هنا تشمل معدات الطباعة الملونة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حرفة . الطاقة والتكنولوجيا . على المدى الطويل المتخصصة في غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية الديكور حقائب . ما يسمى التكنولوجيا الخضراء , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك , أو تحسين البيئة والتكنولوجيا .

آمنة في أيدي المستهلكين . هذا يتطلب أن المصمم يدفع إنتباه عظيمة إلى التعبئة والتغليف النمذجة هيكل , المواد , وتحسين حماية شاملة من المنتجات , على سبيل المثال , بعض البيض التعبئة والتغليف في التصميم من أجل النظر في الأمن , اعتمدت تصميم علبة متبادلة : الغذاء منتفخ يستخدم النيتروجين ملء طريقة للحفاظ على المنتج نفسه هش , وفي الوقت نفسه , فإنه يضمن أيضا أن المنتجات لا يمكن كسر بعضها البعض : هناك أكثر من اللون الأخضر الداكن و القهوة الداكنة القائمة على اللون , ولكن أيضا النظر في وقت مبكر من زجاجة الجسم في ضوء الشمس , وإنتاج مجموعة من العزلة . وظيفة الحماية يشير أساسا إلى وظيفة العمل على الأشياء بدلا من الناس , وهذا هو وظيفة أساسية من التعبئة والتغليف , وفقدان وظيفة الحماية , بقاء المنتج لا يمكن ضمانه , وغيرها من وظائف التعبئة والتغليف سوف تفقد معناها .

أوروبا والولايات المتحدة : عملية عقلانية تسليط الضوء على المعلومات ( كوكا كولا ) , معايير صارمة لتقديم مجموعة متنوعة من النصائح .


غير المنسوجة حقيبةالغرض ونطاق الاستخدام



جنبا إلى جنب مع تحسين التكنولوجيا المنتج نفسه , كما طرح طلب جديد على شكل لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . دعونا نعطي مثالا على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . للحفاظ على نضارة السائل , والخلايا النشطة في السائل تحتاج &Amp ; أمبير . قوط تنفس أمبير . قوط ولذلك , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد المستخدمة مع نفاذية الهواء المملحة البولي إثيلين غير المنسوجة حقيبة , هذه المواد , من السهل أن العملية , مع لاصق جيد جدا , على عكس زجاجة هشة , ولكن أيضا درجة جيدة , وصيانة المرافق الصحية هي أيضا مريحة للغاية , هو المثل الأعلى حاوية ( إذا نظرنا بعناية في حقيبة فارغة , وسوف تجد بعض , مختلطة مع فقاعات الهواء , وهذا هو منع السائل من التجمد , السائل الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها كرات حمراء في السائل هو الحفاظ على البيئة . غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة بدأت في استخدام في عام 1980 , لتحل محل الزجاجات القديمة , وتستخدم على نطاق واسع في الاحتفاظ السائل .

where.non-staple المنتجات الغذائية المجففة أساسا إزالة الرطوبة من الفطر , افر , فطر , العناب الأحمر , القرفة , الفلفل الحار , الفلفل , الشمر , الكمون , الفلفل , السنفورينة الغربية الصينية , اللونجان , الفول السوداني , الزبيب وما إلى ذلك , هذه المنتجات هي المنتجات الغذائية المجففة التعبئة والتغليف , بالإضافة إلى الرطوبة , مما يجعل فترة الضمان لفترات طويلة , هذا النوع من المنتجات الجافة ينبغي أن تكون مصممة من قبل فيلم مركب أكياس التعبئة والتغليف وذلك باستخدام متعدد الألوان آلة الطباعة الحفر , بعد الانتهاء من الطباعة عملية الطباعة هو عملية الطباعة الداخلية , ثم اثنين من طبقات من الفيلم أو فيلم مركب , وأنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ وغيرها من المواد , وإدارة بحسن نية , مرحبا بكم في الاتصال ! ثم يتم طهي أكياس . أولا , الغرض الرئيسي من فراغ في تصميم حقيبة التعبئة والتغليف الغذائي هو منع الهواء والغذاء , إبطاء أكسدة الطعام , وبالتالي تجنب نمو الكائنات الحية الدقيقة , مما يجعل الغذاء تدهورت . إذا كان فراغ يعتمد على خصائص الغذاء وطول الوقت , وعادة ما يمكن أن يكون فراغ في وقت قصير , وليس من المناسب إضافة الكثير من المواد الغذائية , مثل الدجاج المطبوخ مخلب , خنزير هوف , وهلم جرا ,إنتاج أكياس العزل الحراري, ولكن أيضا بعض الحبوب التعبئة والتغليف أكثر ملاءمة فراغ .

تعريف داني عدد مطوية في هذا القسم من كيس من القماش غزل ( طول ثابت ) : تأخذ 9000 متر طول الغزل , إذا كان وزن 70g 70d 210g 210d , وهلم جرا , داني عدد أعلى , وأكثر سمكا الغزل , وأكثر سمكا من القماش ( عادة ما تستخدم خيوط طويلة ) .

وضع السوق : وضع السوق من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة تصميم يحتاج إلى تحديد موقف السوق من السلع الأساسية في السوق في حين أن وضع السوق من السلع الأساسية عادة ما يحددها اختيار السوق لتحديد المواقع من السلع التجارية والمستهلكين لتحديد المواقع : فقط دقة وضع المستهلك يمكن أن تجعل المستهلكين أكثر احتمالا . قوة و نمط التصميم تحديد المواقع : غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم نمط التغييرات باستمرار .

.قطارات الركاب , سفن الركاب والحافلات والطائرات والمحطات والمطارات والمناطق ذات المناظر الخلابة لا يمكن تزويد الركاب والزوار مع الترا رقيقة غير المنسوجة أكياس التسوق ( غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ) . الإدارات المختصة في السكك الحديدية , والنقل , والطيران المدني , والسياحة , وما إلى ذلك بأداء مهامها وواجباتها بجدية . الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الخضراء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة التصميم هو مفهوم البيئة والموارد باعتبارها جوهر غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة عملية التصميم . على وجه التحديد , فإنه يشير إلى اختيار المناسب الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد , واستخدام التكنولوجيا الخضراء , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة السلع النمذجة الهيكلية وتجميل تصميم الديكور .

اختراع يمكن تحسين معدل النجاح في مجال الطباعة الملونة , وتحسين مستوى النقل من غير المنسوجة التعبئة والتغليف . تدويل الأعمال التجارية هو سمة من سمات التنمية الاقتصادية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة صناعة التصميم يجب أن تتكيف مع هذا الاتجاه الدولي للتنمية . وخاصة بعد الانضمام إلى wt0 , على نحو سلس مستوى لتلبية احتياجات التجارة الدولية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم يلعب دورا هاما . لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف يجب أن تكون خالية من تأثير درجة الحرارة , الرطوبة , التذبذب , الإضاءة والتآكل في سلاسة وسلاسة , كما ينبغي أن تتكيف مع حجم الحديثة التعبئة والتغليف والتخزين والنقل من أجل تحسين الكفاءة . كل هذه تحتاج إلى تصميم الموظفين تأتي مع أكثر صرامة التصميم العلمي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هيكل أكثر علمية . في الواقع , الناس باستمرار في الوسائل العلمية والتكنولوجية لتلبية الاحتياجات الجديدة على نحو سلس , وفقا لخصائص كل نوع من السلع , وهناك الكثير من الخبرة المتراكمة والبحث . على سبيل المثال , في الفواكه الطازجة على نحو سلس , الناس من أجل منع الفاكهة في سلاسة عملية الشيخوخة والحفاظ على نضارة , والتفكير في العديد من الطرق , والمهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري وأكياس الزينة اليد   ; ضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! واحد هو إزالة الاثيلين , الأسيتالديهيد , وغيرها من المواد الضارة من النباتات نفسها . تفاصيل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الفاكهة في لون الطباعة يمكن أن تمتص هذه الغازات في وضع متعدد LR الكتلة الحيوية . أنواع مختلفة من الفاكهة , فإنها تنتج كميات مختلفة من الغازات الضارة . النباتات , مثل الحيوانات يجب أن تستوعب حمض عنصر الزفير أكسدة الكربون , وهذا هو السبب في الحياة تدريجيا الشيخوخة . الناس وضع المواد التي يمكن أن تولد أكسيد الكربون في لون الطباعة مربع مختومة نسبيا من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وبالتالي فإن تركيز أكسيد الكربون في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو زيادة تركيز حمض عنصر النقصان ,آن كيس القطن, وبالتالي فإن الفاكهة لا يمكن أن تتنفس عادة . الحيوانات تموت في مثل هذه الحالات , ولكن النباتات فقط التنفس أقل , يمكن أن تستمر في النمو , ولكن الحياة أطول . هذه الخاصية من النباتات يمكن أن تبقي على نضارة من الفاكهة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم باستمرار المواد الجديدة والتكنولوجيا الجديدة لتلبية الحاجة إلى سلاسة وسلاسة , ولكن أيضا سلاسة وسلاسة تطوير التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة تصميم شكل من أشكال التنمية .

غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , من وظيفة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , الرأسي والأفقي قطع , ورقة آلة , آلة لصق , الإلتصاق آلة آلة التجفيف , آلة قطع عرضية , آلة قطع طولية , ويموت بين عدة قطاعات , ورقة آلة الترقق , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , أداة , وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , آلة الصب , المغطي آلة الترقق , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة قطع الورق , آلة الزجاج , البرنزة آلة آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة , قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة آلة الختم , ملء وختم الآلة , العقيم ملء آلة , طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم , نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم , ختم الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف معدات الطباعة الملونة , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات التعبئة والتغليف وغيرها من الآلات : الأتمتة , ومعدات الكشف عن الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , متخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , متانة عالية , والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .