العزل الحراري حقيبة بينتوالوضع التجاري

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-02-16 17:13:02

غير المنسوجة من القماش العادي قطعة من الصعب التمسك سطح الطبقة العليا من المواد المخملية

الجواب : هو نوع من استخدام المواد الخاصة نفطة صينية , مما يجعل سطح صينية نوع من المخملية , وتستخدم لتحسين درجة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة .

ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف بطاقة الإدراج ؟

.مطوية الجلد الرعاية الفانيلا : استخدام الرطب قليلا الفانيلا لمسح سطح حقيبة يد البقع , ثم وضعها في التهوية الطبيعية الجافة .

تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , والاستفادة الكاملة من عناصر الشكل من السلع الأساسية في شكل قواعد الجمال ؛ التكيف مع متطلبات السوق , رقيقة , قصيرة , صغيرة &Amp ; أمبير . قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

.التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - تغيير شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . على سبيل المثال : 6ha1 هو تغيير في 6ha2 الإنقاذ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة حاويات السوائب المتوسطة الحجم تحتوي على كسر الحزم - مناسبة لأنّ الميكانيكية تحميل وتفريغ قدرة 250l ~ 3000l جامدة ومرنة منقولة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة دبابات - دبابات الحاويات , الطريق السريع , والسكك الحديدية الدبابات .

حاول أن تختار نفس المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة .

ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المزدوج فقاعة شل ؟


العزل الحراري حقيبة بينتوالوضع التجاري



نحن تصميم وانتاج كل نوع من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الحديثة , كل نوع جديد من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة البحث والتطوير والإنتاج لديها معدات قوية والتكنولوجيا كدعم , كل تقييم

وبصفة عامة , السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يجب أن تشمل العلامات التجارية أو العلامات التجارية , الشكل , التصميم والمواد وغيرها من العوامل .

بطبيعة الحال , غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , واستخدام نطاق ليس فقط في الأوقات العادية . في العديد من الشركات الصناعية , غير المنسوجة أكياس تستخدم أيضا في كثير من الأحيان . العديد من السلع من أجل الحصول على أفضل كمية من الوقت والتعبئة والتغليف هو في الواقع مهم جدا . هذا ليس فقط حول السلع الأساسية , ولكن أيضا حول الاحتفاظ العملاء القدامى من الأسئلة .

Professional is king.غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة قواعد النفايات تختلف من مكان إلى مكان , ولكن هناك مبدأ مشترك : تشجيع استخدام أقل من المواد الخام . في لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , والحد من إنتاج قدر الإمكان , مما يدل على اتجاه التنمية خفيفة الوزن من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الفيلم .

التسوق عبر الانترنت , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التنمية قد تغيرت أيضا بهدوء , مثل &Amp ; أمبير . قوط بائع صامت &Amp ; أمبير . قوط غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة سوف تكون في شكل افتراضي له دور البائع على الانترنت , نفس الدور في المتجر , وحتى أفضل دور التسويق . هذا النوع من التعبئة والتغليف الالكترونية غير المنسوجة طباعة الألوان شكل أكثر وأكثر أهمية , سواء تاوباو البائع أو موقع على شبكة الإنترنت على نطاق واسع , عرض السلع الخاصة بهم في صفحة الديكور , والمنتجات أكثر تفصيلا , عرض المنتجات لجعل المزيد من التعديلات , وهلم جرا . هذه هي أشكال جديدة من الطباعة الملونة الالكترونية الافتراضية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . العديد من الحقائق تثبت أن عرض السلع في العديد من الجوانب و وصف مفصل سوف تجلب المزيد من البائعين , وهذا هو القول , الظاهري الالكترونية غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة على السلع دورا رئيسيا جدا .

ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المزدوج فقاعة شل ؟


العزل الحراري حقيبة بينتوالوضع التجاري



غير المنسوجة أكياس تستخدم عادة في الصناعة هي أكثر سمكا من المواد الخام . لأن السلع الصناعية عادة ما تكون ثقيلة جدا , في بعض الأحيان بعض السلع على ارتداء أكياس أكثر خطورة , وهذا الوقت يجب أن تستخدم هذه الحقائب على التعبئة والتغليف . في الوقت الحاضر , الألومنيوم احباط كيس يستخدم على نطاق واسع في الصناعة , بسبب خصوصية المواد الخام , فإنه يمكن أن تناسب تماما خصائص السلع عند استخدامها . يمكن أن تصل إلى درجة معينة من الصيانة و تأثير جميل في السوق يمكن أن يكون الوقت

total cost.الطلاء يجب أن تجفف في نفق فرن التجفيف . offsctdruckereien تجفيف الظروف عادة ما تكون بين 130 و 160 ℃ الوقت اللازم حوالي 13 دقيقة . تجفيف الطلاء مثل 170 ℃ ~ 210 ℃ نفق فرن حوالي 25-35 مترا . فائدة نموذج يتكون من ثلاث مراحل , وهي منطقة ارتفاع درجة الحرارة درجة حرارة ثابتة في المنطقة و منطقة التبريد . هذه المناطق هي مرتبة بدقة وفقا لمتطلبات المنتج بعد هذه المرحلة , تحتاج أيضا إلى أن تكون مبردة لفترة من الوقت لجعله أكثر صلابة .

مع التطور السريع في الاقتصاد ,كيس القطن, وتحسين مستوى المعيشة , وزيادة تكلفة شيخوخة السكان , وتطوير منتجات جديدة , وتسريع وتيرة التوسع في التأمين على سكان المناطق الحضرية , والصناعة سوف تستمر في الحفاظ على زخم النمو السريع . وبالإضافة إلى ذلك , جودة التعبئة والتغليف غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة أصناف أقل بكثير من المستوى الدولي . المتقدمة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة تمثل 30 ٪ من قيمة المنتج , وأقل من 10 ٪ . السنوات القليلة القادمة سوف تكون فترة من التطور السريع في صناعة الطباعة الملونة غير المنسوجة التعبئة والتغليف .

نحن تصميم وانتاج كل نوع من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الحديثة , كل نوع جديد من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة البحث والتطوير والإنتاج لديها معدات قوية والتكنولوجيا كدعم , كل تقييم

.الفخار تستخدم في كثير من الأحيان في الغذاء , والمياه , والطقوس . هناك نباتات الزينة , والحيوانات , والمناظر الطبيعية , الأرقام , رسومات هندسية مجردة .

هذا يجعل من نوع جديد من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ليس فقط يمكن أن تكون وضعت , ولكن أيضا يمكن تحقيق نوع جديد من مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المنتج الإنتاج الضخم , وبالتالي كل زبون جودة عالية مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المنتج .

عوامل التنمية السلس السلس السلس وسائل التحديث يمكن أن تجعل العالم تدريجيا &Amp ; أمبير . قوط اصغر أمبير . قوط في الوقت الحاضر ,صنع وفقا لطلب الزّبون حقيبة العزل الحراري, يمكن للناس شراء السلع من جميع أنحاء العالم في مراكز التسوق , مثل لحوم البقر من الولايات المتحدة , الفاكهة من فرنسا , السمك من النرويج , وهلم جرا . كل هذا يتوقف على التدفق الحر