محافظة بنجكولوالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي الاستخدامات والميزات

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2024-02-14 13:03:32

البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هي آمنة من ألياف الكربون المنتج . على أساس تطبيق نظام التحكم الآلي المعدات مع التكنولوجيا الذكية , مع الألياف الزجاجية مثل مؤازر , الراتنج لاصقة , رواية هيكل مركب مواد الزخرفة المعمارية المنتجة وفقا لاتجاه التنمية في الإنتاج والتصنيع .

إذا لم يكن هناك طاولة , فإنها يمكن أن مجرد الوقوف لتناول الطعام , وربما تتمتع الطعام في مكان آخر , وقال محرر T2 النحاس الطبية في الموقع . في صناعة الأغذية والمشروبات , وهناك مجموعة متنوعة من الجداول , مجموعة متنوعة من الجداول . هناك جداول خشبية الطبية النحاس الجداول . هذا الجدول , التي تسيطر عليها النحاس الأحمر في الطب الصيني , هو الأكثر شيوعا في المطاعم الكبيرة مثل المدارس , في حين أن الجداول الخشبية , واحدة من منتجات الصلب الطبية أنابيب النحاس , وعادة ما تكون موجودة في المطاعم الصغيرة . اسمه شائع جدا , أنابيب النحاس الطبية لديها القدرة على منع الصدأ . في المطاعم , طاولة مصنوعة من أنابيب النحاس الطبية لديها العديد من المزايا . المقبل , المحدودة الطبية أنابيب النحاس المستهلك المحدودة المعلم سوف أعرض لكم سيد . في قاعة الطعام الكبيرة , أنابيب النحاس الجداول الطبية يمكن رؤيتها بسهولة . هذا النوع من المقصف هو كبير جدا , وعدد من الجداول مذهلة لذلك من الصعب جدا تسوية . إذا وإذا كنت تستخدم ن الجداول , وسوف تكلف الكثير من المال وسوف تحتاج إلى الكثير من العمل بعد العشاء .

محافظة بنجكولو.كيفية جعل أنابيب النحاس التي ينبعث منها ضوء النحاس مستقرة في الهواء الجاف , ولكن سطح أنابيب النحاس السلطة بسهولة متآكلة في الهواء الرطب , وإنتاج طبقة من المواد الخضراء التي غالبا ما تسمى &Amp ; قوط النحاس الأخضر &Amp ; و مكوناته الرئيسية هي &Amp ; قوط كربونات النحاس الأساسية &Amp ; و لذا , كيفية إزالة النحاس الأخضر ؟ نحن يستطيع أزلت نحاسة خضراء جانبا احتكاك آليّة , غير أنّ هذا لا فقط مشكلة , غير أنّ أيضا سيضرّر برونز سطح . هنا هو . هذا هو وسيلة جيدة لإزالة النحاس الأخضر . تأخذ 20 ملليلتر من الأمونيا مركزة في الجرعات اسطوانة ووضعها في الكأس , ثم إضافة 40 ملليلتر من الماء المقطر , واثارة مع قضيب من الزجاج لإعداد محلول الأمونيا , وهذا هو مسح النحاس المياه . النحاس احتكاك المياه يمكن أن تتفاعل مع النحاس الأخضر على شكل قابل للذوبان النحاس الأزرق الأمونيا المعقدة , وبالتالي إزالة النحاس الأخضر . من أجل تحسين تأثير إزالة النحاس الأخضر من تلميع النحاس المياه , الطباشير أو بودرة التلك يمكن أن تكون مختلطة في تلميع النحاس المياه , والتي يمكن أن تزيد من الاحتكاك الميكانيكي , تماما فضح طبقة عميقة من النحاس .الصدأ , وضمان رد فعل كامل من النحاس الأخضر والأمونيا , وجعل سطح النحاس على نحو سلس ومشرق . نقع القطن في النحاس المياه مرارا وتكرارا فرك منتجات النحاس مع النحاس الصدأ . قريبا , النحاس الصدأ اختفى من سطح البرونز , النحاس مرة أخرى تظهر لامعة لامعة , والقطن مصبوغ باللون الأزرق . عندما النحاس الأخضر على بعض منتجات النحاس ليس من السهل إزالتها , نقع في النحاس غسل المياه لفترة من الوقت , ثم فرك مع القطن مغموسة في النحاس غسل المياه .

ما هي العوامل التي تسبب تآكل سطح أنابيب النحاس عندما كنت في حاجة إلى استخدام كميات أكبر ؟ سبب تآكل سطح أنابيب النحاس هو عرض . تلوث السطح : النفط , الغبار , حمض , قلوي , ملح , الخ التي تعلق على سطح الشغل يمكن أن تتحول إلى تآكل المتوسطة في ظل ظروف معينة .

.عملية مريحة للغاية . إلى الأمام والخلف مفاتيح مرتبة على اللوحة الأمامية , والتي يمكن التبديل صعودا وهبوطا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير الطاقة ( كفاءة 90 ٪ , وتوفير الوقت ( فقط ثلثي المعدل الأصلي , أو حتى أقل ) , وتوفير المواد ( وفي الوقت نفسه , يمكن حفظ المواد الخام بنسبة 30 ٪ , وكفاءة عالية ( أكثر من ثلث قيمة الانتاج في كل مرة يتم حفظها ) . أنابيب النحاس الخالي من الدسم أقل مقاومة التشوه , وأكثر سهولة تشكيل اللون الأصلي من النحاس ينبغي أن يكون البرتقالي أو الوردي , المعروف أيضا باسم أنابيب النحاس الخالي من الدسم . في التوصيل والتوصيل الحراري قضبان النحاس ليست صعبة مثل قضبان النحاس , أنابيب النحاس الشحوم ليست جيدة مثل الأسلاك النحاسية . العلامة التجارية أنابيب النحاس الخالي من الدسم Huangtong مزاياه وعيوبه , ولا سيما مجموعة كاملة من معدات التوزيع بسبب الموصلية الكهربائية النحاس متفوقة على الألومنيوم . الأشعة فوق البنفسجية المرحلة حافلة بي حافلة حافلة النحاس حافلة في توزيع الطاقة الرئيسية مجلس الوزراء . في الاستخدام , حافلة النحاس عادة ما تكون علامة مع لون الحروف أو رسمها مع لون الطلاء .

فائدة نموذج يتعلق ربط هيكل , وبخاصة إلى ربط هيكل أنابيب النحاس الأكمام .رقم خط . في الوقت الحاضر فإن معظم النحاس والألومنيوم انتقال المفاصل لم تكن محمية بشكل فعال . في هذه الطريقة , عنصر في نقطة الاتصال هو أكثر عرضة للتأكسد بسبب تأثير بخار الماء أو الغاز المسببة للتآكل في الهواء , مما يؤدي إلى انخفاض فعالية منطقة الاتصال من نقطة الاتصال , وزيادة مقاومة الاتصال , والإفراط في التدفئة أو حتى الاحتراق من نقطة الاتصال .

عملية مريحة للغاية . إلى الأمام والخلف مفاتيح مرتبة على اللوحة الأمامية , والتي يمكن التبديل صعودا وهبوطا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير الطاقة ( كفاءة 90 ٪ , وتوفير الوقت ( فقط ثلثي المعدل الأصلي أو حتى أقل ) , وتوفير المواد ( وفي الوقت نفسه , يمكن حفظ المواد الخام بنسبة 30 ٪ , وكفاءة عالية ( أكثر من ثلث قيمة الانتاج في كل مرة يتم حفظها ) . أنابيب النحاس الخالي من الدسم أقل مقاومة التشوه , وأكثر سهولة تشكيل اللون الأصلي من النحاس ينبغي أن يكون البرتقالي أو الوردي , ولكن في الهواء بسهولة المؤكسدة في الأرجواني , المعروف أيضا باسم أنابيب النحاس الخالي من الدسم . في التوصيل والتوصيل الحراري , قضبان النحاس ليست صعبة مثل قضبان النحاس , أنابيب النحاس الشحوم ليست جيدة مثل الأسلاك النحاسية . العلامة التجارية أنابيب النحاس الخالي من الدسم Huangtong مزاياه وعيوبه , ولكن الفرق هو أيضا بقعة مشرقة .تؤثر على الناس . لأنه يمكن تطبيقها على جوانب مختلفة . النحاس حافلة بار يستخدم على نطاق واسع في المعدات الكهربائية , ولا سيما مجموعة كاملة من معدات التوزيع بسبب الموصلية الكهربائية النحاس متفوقة على الألومنيوم . الأشعة فوق البنفسجية المرحلة حافلة بي حافلة حافلة النحاس حافلة في توزيع الطاقة الرئيسية مجلس الوزراء . في الاستخدام , حافلة النحاس عادة ما تكون علامة مع لون الحروف أو رسمها مع لون الطلاء .


محافظة بنجكولوالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي الاستخدامات والميزات



التعامل مع الرعاية لمنع الضرر والخدوش . 2 . تجنب الاصطدام بين سلة معلقة و عارضة عند تثبيت عارضة . عند تثبيت الجدار الخارجي لوحة معلقة , يجب أن تمنع من ضرب الطبية أنابيب النحاس . بعد تركيب العزل الحراري الحائط الساتر , من أجل منع الناس من الاقتراب , أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون محمية مؤقتا قبل البناء , ويمكن أن تكون مشمولة مع الألياف المجلس . حتى بعد الانتهاء من البناء , بعض التدابير الوقائية المؤقتة التي ينبغي اتخاذها لتحقيق نتائج في وقت لاحق . 3 - بناء طويل القامة الجدار الخارجي العزل الحراري والديكور لوحة متكاملة يجب أن تستوفي مبدأ التدرج مرنة , قدر الإمكان , تفريق واستيعاب الإجهاد الزلزالي , وذلك للحد من تأثير على أنابيب النحاس الطبية . . . . . . . 4 - أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مصنوعة من مواد العزل الخارجي للماء والرطوبة , وذلك لتجنب نقل المياه أو البخار إلى الجدار الضرر . في إطار العمل من الرياح السلبية الضغط , وتوسيع حجم طبقة الهواء في طبقة عازلة يمكن أن تلحق الضرر طبقة عازلة . الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس سوف تؤثر على استخدام مواد البناء إلى حد ما . عندما تصل إلى خدمة الحياة , تحتاج إلى استبداللمنع مشاكل الشيخوخة في الحياة . التمدد الحراري والانكماش الباردة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة يمكن أن يؤدي إلى تغيير حجم غير الهيكلية الطبية أنابيب النحاس . خدمة الحياة من أنابيب النحاس الطبية أقصر من لوحة في الاستخدام العادي , المعروف أيضا باسم أنابيب النحاس , أنابيب معدنية غير حديدية . فائدة نموذج لديها مزايا خفيفة الوزن , الموصلية الحرارية جيدة , وانخفاض درجة الحرارة قوة عالية , ومقاومة التآكل , الخ . أنابيب النحاس تستخدم على نطاق واسع بسبب هذه الممتلكات الممتازة . ما هو الفرق بين الثابت والناعم أنابيب النحاس ؟ ما هو الفرق بين الاثنين في التطبيق العملي ؟

ما هي المشاكل التي يجب أن تولي اهتماما في كل إنتاج ؟ صحيح عملية اللحام هو المفتاح لحام أنابيب النحاس . مواد اللحامالمواد , سرعة اللحام , لحام الحالي , لحام الجهد أسلاك اللحام الترتيب , والمسافة , والميل وغيرها من البارامترات التكنولوجية T2 أنابيب النحاس سوف تؤثر على أداء لحام . في نهاية المطاف , الإجهاد المتبقية من الأنابيب الملحومة يتأثر تشكيل ينقسم إلى مقاومة للتآكل أنابيب النحاس . أنابيب النحاس هو نوع من إنتاج الأنابيب التي يتم تجهيزها في سلس أنابيب مربعة . الممتلكات المادية من أنابيب النحاس هو أقل قليلا من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن . أنابيب النحاس تعتمد على خطوتين دفع أنبوب توسيع آلة , والتي تشمل توسيع أنبوب مخروطي الشكل العفن , بيانات متوسطة التردد التعريفي التدفئة الهيدروليكية الصحافة . مع كفاءة تكنولوجيا المعالجة , وانخفاض استهلاك الطاقة , أقل من بناء البنية التحتية , منتجات جيدة , مجموعة واسعة من المواد الخام والمنتجات والتطبيقات , والإنتاج دفعة مناسبة لاختبار أنابيب النحاس . في شراء أنابيب النحاس , ونحن نولي المزيد من الاهتمام إلى الإمكانيات العامة والملاحظات , ولكن هذا يعمل على عدد قليل من العملاء , ولكن العديد من العملاء تستغرق وقتا طويلا , قد لا تكون قادرة على التمييز بينها بدقة . وفيما يتعلق بمثل هذه المسائل , يُقترح إجراء عمليات تفتيش واسعة النطاق في سياق عمليات الشراء الصغيرة تليها عمليات تفتيش على النحو التالي . أنابيب النحاس داخل تجويف النظافة وسمك الجدار التسامح الأبعاد صارمة . ومع ذلك , في جميع أنحاء عملية اللحام , سمك الأنابيب في لحام نقطة سوف تكون غير موحدة بسبب تأثير المواد المعدنية المنصهرة من أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء . وهذا سوف يؤدي إلى استهلاك الطاقة من الناقل . عند هذه النقطة , يجب أن يكون الاستواء مع الداخلية ملحومة الكلمة . المقبل , ونحن سوف تظهر لك عملية إنتاج أنابيب النحاس لحام الداخلية والمعايرة . في الوقت الحاضر , العديد من المواد المستخدمة أيضا في الحياة من النحاس الأحمرأنابيب . الحكم قدر الإمكان عند شراء . في الواقع , هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام عند شراء أنابيب النحاس . الحفاظ على ارتفاع الأسعار عند الشراء . ما ينبغي أن نولي اهتماما عند شراء أنابيب النحاس . الاستخدام اليومي والسوق على أساس الوزن , لذلك يجب عليك أن تقرر كم كنت تستخدم قبل الشراء .

How much does it cost?.البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هي آمنة من ألياف الكربون المنتج . على أساس تطبيق نظام التحكم الآلي المعدات مع التكنولوجيا الذكية , مع الألياف الزجاجية مثل مؤازر , الراتنج لاصقة , رواية هيكل مركب مواد الزخرفة المعمارية المنتجة وفقا لاتجاه التنمية في الإنتاج والتصنيع .

هناك بعض التآكل الشديد , عندما البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ومواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات التخزين الخاصة , وسوف تظهر بعض الرمل الناعم أو الزيوت النباتية الطلاء . أنها يمكن أن تكون عالقة على الطبقة السطحية و شكل ممتاز التخميل تأثير على الطبقة السطحية من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . عند تنظيف , تنظيف الخطة المطلوبة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تحمل بعض النفط الخام في الصناعة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس جيدة ضيق الهواء لضمان عدم تسرب البنزين والديزل . هذا هو خط أنابيب جيد .

أنابيب النحاس لديها قدرة تحمل جيدة . على سبيل المثال , وجسور الطرق والجسور المغمورة غالبا ما تظهر . معظم جسور الطرق السريعة مصنوعة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , والبناء في المدن الكبيرة سوف تصبح أقوى وأقوى . يجب على المشغلين إجراء العملية الفعلية من فرن التدفئة , وتحليل المواد من فرن التدفئة , وتحديد التنظيف , واختيار نوع وتركيز محلول التنظيف . دفع الانتباه إلى تنظيف الوقت ودرجة الحرارة من أجل تطوير حلول أكثر فعالية , في حين وضع بعض تدابير السلامة . ميزة واضحة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو المقاومة للحرارة , لأن أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في أفران التدفئة تستخدم أساسا لتجهيز أجزاء . لأن أنابيب الصلب غير الملحومة في عملية الإنتاج والتجهيز يجب أن تكون ساخنة في درجة حرارة عالية . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس التي يمكن أن تمنع ارتداء . ما هو البلاستيك( ج ) أنابيب النحاس المطلي لمنع البلى . ونحن نعلم جميعا أن جميع الأشياء سوف ارتداء في التطبيق , والنقل والتخزين . إذا كان المشتري لديه متطلبات خاصة على مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف من تكسير النفط الأنابيب , يجب أن تكون محددة في العقد . في حالة عدم وجود علامات , يجب على المورد اختيار مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف . مواد التعبئة والتغليف يجب أن تتوافق مع المتطلبات ذات الصلة . إذا كانت المواد غير المعبأة , ينبغي أن تكون مناسبة للاستخدام المقصود , وتجنب واضح التطهير الطبيعي . إذا كان العميل ينص على أن الطبقة السطحية من كسر الأنابيب يجب أن لا تكون تضررت من نتوءات , النظر في إصلاح وتركيب كسر الأنابيب في المركز . المطاط الأكمام , جذوع الأشجار , والحبال المصنوعة من القش الألياف القماش , البلاستيك , قبعات الأنابيب , الخ , يمكن استخدامها في الصيانة والتركيب . سميكة الجدار أنابيب النفط تكسير يمكن اختيار الداخلية ارتكاز أو الهيكل الخارجي . لأن الجدران السميكة أنابيب رقيقة جدا . إطار الدعم والإطار مصنوعة من الصلب , والتي لا تتفق مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . إذا كان العميل يحتاج باكر , تكسير النفط الأنابيب يمكن تفريق وزنها . ومع ذلك , يجب أن تكون مواصفات 159mm500mm . . . . . . .


محافظة بنجكولوالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي الاستخدامات والميزات



أنابيب النحاس لديها قدرة تحمل جيدة . على سبيل المثال , في المدن الكبيرة , والبناء في المدن الكبيرة سوف تصبح أقوى وأقوى . يجب على المشغلين إجراء العملية الفعلية من فرن التدفئة , وتحليل المواد من فرن التدفئة , وتحديد التنظيف , واختيار نوع وتركيز محلول التنظيف . دفع الانتباه إلى تنظيف الوقت ودرجة الحرارة من أجل تطوير حلول أكثر فعالية , في حين وضع بعض تدابير السلامة . ميزة واضحة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو المقاومة للحرارة , لأن أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في أفران التدفئة تستخدم أساسا لتجهيز أجزاء . لأن أنابيب الصلب غير الملحومة في عملية الإنتاج والتجهيز يجب أن تكون ساخنة في درجة حرارة عالية . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس التي يمكن أن تمنع ارتداء . ما هو البلاستيك( ج ) أنابيب النحاس المطلي لمنع البلى . ونحن نعلم جميعا أن جميع الأشياء سوف ارتداء في التطبيق , لذلك كيفية منع خط أنابيب النفط من ارتداء . الآن اسمحوا " ; دعونا نقدم لكم . التعبئة والتغليف من تكسير النفط الأنابيب يجب أن تكون قادرة على منع الضرر أثناء التحميل العادي , والنقل والتخزين . إذا كان المشتري لديه متطلبات خاصة على مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف من تكسير النفط الأنابيب , يجب أن تكون محددة في العقد . في حالة عدم وجود علامات , يجب على المورد اختيار مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف . مواد التعبئة والتغليف يجب أن تتوافق مع المتطلبات ذات الصلة . إذا كانت المواد غير المعبأة , ينبغي أن تكون مناسبة للاستخدام المقصود ,محافظة بنجكولو321 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, وتجنب واضح التطهير الطبيعي . إذا كان العميل ينص على أن الطبقة السطحية من كسر الأنابيب يجب أن لا تكون تضررت من نتوءات , النظر في إصلاح وتركيب كسر الأنابيب في المركز . المطاط الأكمام , جذوع الأشجار , والحبال المصنوعة من القش , الألياف القماش , البلاستيك , قبعات الأنابيب , الخ , يمكن استخدامها في الصيانة والتركيب . سميكة الجدار أنابيب النفط تكسير يمكن اختيار الداخلية ارتكاز أو الهيكل الخارجي . لأن الجدران السميكة أنابيب رقيقة جدا . إطار الدعم والإطار مصنوعة من الصلب , والتي لا تتفق مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . إذا كان العميل يحتاج باكر تكسير النفط الأنابيب يمكن تفريق وزنها . ومع ذلك , يجب أن تكون مواصفات 159mm500mm . . . . . . .

Quality improvement.الطلب على أنابيب النحاس T2 في تزايد . وفي الوقت نفسه , في السوق , وتقييم الجودة طريقة T2 أنابيب النحاس المستخدمة في شبكة الكهرباء والتجهيزات في الوقت الحاضر ترافق مع التطور السريع في الاقتصاد . هناك أنواع كثيرة من المبيعات , وأنواع مختلفة , وأغراض مختلفة , ونوعية مختلفة . ولذلك , عند شراء , لون المنتج هو وثيق الصلة مع عملية الإنتاج ومراقبة الجودة . إذا كان المنتج هو مشرق , لمعان عالية , وعادة ما تكون متفوقة على المنتجات مع أقل من اللون . T2 أنابيب النحاس مع سمك موحد يجب اختيارها . بسبب القيود التقنية والتكنولوجية من قبل بعض الشركات المصنعة الصغيرة , سمك هو أيضا عامل مهم في اختبار جودة العينة . في وقت لاحق , T2 أنابيب النحاس عملية الصب .

إعادة معالجة نوعية المياه .

أعتقد أن قراءة المحتوى أعلاه , يرجى الرجوع إلى مزيد من المعلومات ذات الصلة . يجب اختيار الموقع المناسب ومخازن لتخزين أنابيب النحاس السلس تكييف الهواء : الصلب تخزين الموقع أو المستودع يجب أن يقع في مكان نظيف , والصرف الصحي , بعيدا عن الغازات الضارة أو الغبار من المصانع والمناجم . مع التطور السريع للاقتصاد , وعدد من السيارات هي أيضا سريعة جدا . في الوقت الحاضر , يمكن للناس ؛ لا أستطيع العيش من دون سيارة . لذلك نحن نعرف ما هو الدورأنابيب النحاس من السيارات تكييف الهواء تلعب دورا هاما في السيارات .

محافظة بنجكولو.طلاء السطح الطبية أنابيب النحاس مهم جدا . مراقبة سمك وكيفية منعأنابيب النحاس الطبية كيفية اختيار أنابيب النحاس الطبية جيدة مع كثافة الرغوة , رغوة كثافة عالية جدا وصعبة . التحقق من جودة الألومنيوم والزنك المغلفة ألواح الصلب الملونة على السطح . كما عزل الجدار الخارجي ديكور المجلس . ثم استخدام يديك صعودا وهبوطا لمعرفة ما إذا كان من السهل أن تشوه . إذا كنت كسر من الصعب , وسوف تشوه , وهذا ليس جيدا . 3 . عرض الأسعار

لا تدفئة ولا حمام الطلاء المطلوبة . هذه العملية بسيطة وسهلة التشغيل . مشرق القصدير الطلاء الباردة مسحوبة على أنابيب النحاس الخالي من الدسم هو مشرق فرشاة طلاء القصدير على سطح المرآة التي تحول دون تغيير اللون .

أنابيب النحاس الطبية 6 متفوقة على الجدار الخارجي شنقا لوحة ديكور مواد البناء . سوف تتأثر الكائنات الحية الدقيقة في الهواء طوال العام , وتسريع فقدانالجليد الحياة . 7 - إذا كان سطح الجدار واجهة العلاج غير لائق , واجهة المجلس يحتاج أيضا إلى استخدام هاون العلاج , وإلا فإنه سوف يسبب طبقة عازلة للحرارة المحلية فارغة طبل . كيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت ؟ أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مثبتة بدقة وفقا لمتطلبات التثبيت , يجب أن تكون صارمة مع متطلبات تكنولوجيا البناء , والقيام بعمل جيد في مرحلة لاحقة من أعمال الصيانة . 1 - وضعها في المظلة , لا تضع أي وزن على السطح .