غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة كبيرةالطلب يتقلص بسرعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-30 14:38:51

بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

غورينغ تشيم.مقدمة موجزة من مصعد هيدروليكي : مصعد هيدروليكي يستخدم لنقل البضائع بين طوابق المباني . النظام الهيدروليكي من المنتجات الهيدروليكية سلم البضائع , مثل رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق , وما إلى ذلك , يتم توفيرها مع جهاز حماية ضد السقوط الزائد من البضائع مصعد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات ,غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة متنقلة, مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

.عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار ,غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة متنقلة, وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل ,غورينغ تشيمدليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدول, قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .


غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة كبيرةالطلب يتقلص بسرعة



فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

الكثير من الأنابيب والمفاصل يمكن أن تزيد من تسرب النفط . عموما , الضغط الداخلي من أنابيب النفط هو 12 باسكال , وأنابيب النفط المشتركة عادة ما تكون متصلة بواسطة ثلاثي و زوج من الأسلاك , أنابيب قطرها حوالي 9 ملم القطر الداخلي المشترك أقل من 7 ملم . إذا كان النفط الأنابيب الداخلية طويلة جدا , أكثر من المفاصل سوف تزيد من احتمال تسرب النفط . تشغيل المعدات الهيدروليكية سلم البضائع لفترة طويلة , تغيير نوعية النفط , بالإضافة إلى إصلاح وصيانة ليست صارمة , وسوف يسبب تلوث الأنابيب , وزيادة الضغط في خطوط النفط .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

Good quality.النظر في قدرتها العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .


غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة كبيرةالطلب يتقلص بسرعة



لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

Finance Department.المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

من أجل حل هذه المشكلة , يجب أولا معرفة سبب المشكلة . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

غورينغ تشيم.رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .