ليون ›كامل تلقائي رفع منصةتحتاج إلى تلبية متطلبات الدقة المختلفة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-05 18:47:48

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل لوحة الشفة يفتح ببطء , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

ليون ›.إذا كان هناك أي عطل في المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا يمكن تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية .

قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء ,ليون ›سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدول, وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين ذات الصلة للمستخدمين إجراء عملية رفع هيدروليكي منصة , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , على المدى الطويل المهنية مصعد مصنعين .

.نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .

أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر , من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .


ليون ›كامل تلقائي رفع منصةتحتاج إلى تلبية متطلبات الدقة المختلفة



نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

بالنسبة للأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير جميع أنواع المصاعد مصنعين , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

التحكم الآمن الجهد 18 : اختيار المتداول دليل الأحذية ,ليون ›كامل تلقائي المشي مقص نوع مصعد, عالية الدقة , ومقاومة التآكل , ورفع منصة ثابتة جين تشوانغ خصائص المنتج 1 لا تحتاج إلى غرفة آلة خصائص 2 المصاعد الهيدروليكية ليست مجهزة على وزن الجهاز , وتحسين استخدام منطقة القناة خصائص 3 المصاعد الهيدروليكية تحميل , تحميل اسطوانة النفط الثقيل تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

High quality brand.إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , وملء في تسليم السجلات .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .


ليون ›كامل تلقائي رفع منصةتحتاج إلى تلبية متطلبات الدقة المختلفة



مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

Free consultation.كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة , وما إلى ذلك ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

انظر الصانع ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . دليل السكك الحديدية مصعد هو أيضا رجل كبير , قد يكون هناك بعض المشاكل مع ما بعد البيع لا يمكن مواكبة الناس الصداع .

مصعد مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع والتجميع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة لإزالة الملوثات المتبقية في عملية التصنيع . التنظيف يجب أن تتم قبل تجميع مكونات صارمة التنظيف والتفتيش يجب أن تتم بعد الجمعية . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث ,ليون ›سبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, خزان النفط وخطوط الأنابيب يجب أن يكون مخلل لإزالة سطح أكسيد . تعميم غسل النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام من النظام , تعميم الغسيل حتى تنظيف النظام .

ليون ›.في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .