توبوالفولاذ المقاوم للصدأ لفة اللكم الأسعارثلاثة معايير تصنيف مشتركة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-02 21:27:56

المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة سمك هي كما يلي : 0.30.40.50.60.70.82.50 المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المواصفات : المدرفلة على الساخن الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة سمك هي كما يلي

كما يمكن تحديد ما إذا كان الدواء هو 201 أو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ سطح قطرة ثم كشط سطح طبقة واقية , بعد فترة من الزمن إذا كان 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح قطرات من الدواء على الجانب الأحمر هو 304 .

توبو.! هيا أعتقد أن هناك العديد من العملاء لا يعرفون كيفية شرح ذلك ! ثم إعطاء الجميع العلم الشعبي !

في الهندسة ,توبوالمدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ, ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب , وجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان في حالة توازن الأوستينيت , وهذا هو , حل جذري لمشكلة الكروم كربيد ( cr23c هطول على الحدود الحبوب ) .

.Tundish المعدنية , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , غير المؤكسدة الصب , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما ,توبوحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, مما يجعل من الصعب إزالة نتوءات في الأنابيب الملحومة . في الوقت الحاضر , عالية التردد لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , والصناعة النووية , وهذا هو واحد من الأسباب .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المطلعين على الصناعة , لتصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

ف مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب , أنابيب نقل المواد وأنابيب المبادلات الحرارية , الخ .

index.2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا ,توبو1.5mm 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

150 ~ 250 ℃ 20 ~ 30 دقيقة . الملح المنصهر العلاج &rarr ; مياه التبريد &rarr ; يغسل بالماء الساخن . الملح المنصهر العلاج ليست مناسبة لأنّ لحام درز الفجوة أو تجعيد الشعر الجمعية أجزاء من الملح المنصهر من الفرن بعد إخماد المياه , وسوف يكون هناك دفقة من القلوي والملح الضباب , لذلك ينبغي أن تكون المياه المبردة العميقة المضادة سبلاش

الصلب يستخدم لتليين والتبريد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات لتحسين للتجهيز الميكانيكية والموصلية الكهربائية . الصلب يمكن أيضا استعادة ليونة . خلال العمل الباردة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتصلب إلى مستوى تكسير .


توبوالفولاذ المقاوم للصدأ لفة اللكم الأسعارثلاثة معايير تصنيف مشتركة



31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . بسبب الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب هو أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ تحت ظروف درجة حرارة عالية , عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و أعلى

total cost.على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في 304 أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ليست كافية , فإنه لا يؤثر فقط على مقاومة التآكل و moldability من المنتجات ولكن أيضا يمكن أن يسبب مشاكل السلامة المحتملة في جودة المنتجات عندما تستخدم في المواد الكيميائية والمعدات والصناعات التحويلية . وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

بعد الصلب وإزالة الترسبات , الخام , سطح أملس لا تحتاج لمعان السطح , أبيض فضي المدرفلة الباردة تستخدم المعالجة الحرارية و التخليل 2D المنتجات المستخدمة في الأغراض التي تتطلب أقل من السطح .

حام .

توبو.الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبيكة معدنية المواد التي ظهرت في أوائل القرن العشرين . منذ اخترع ودخلت السوق , أصبح الناس المفضلة الجديدة . في الوقت الحاضر , مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

قوة التوائية كبيرة , لذلك هو أيضا مواد هامة لمختلف الآلات والهياكل المعمارية . هياكل ومكونات مصنوعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أكبر معامل المقطع العرضي من المكونات الصلبة في حالة تساوي الوزن . ولذلك , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع واحد من قسم الاقتصاد الصلب الذي يوفر المعادن .