كليفلاند ›الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-01 11:43:38

تحميل الوزن الفقراء جدا ,كليفلاند ›مقص منصة هيدروليكية, وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل ,كليفلاند ›في الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكي, واستخدام أطول خدمة الحياة .

كليفلاند ›.فريد تبسيط " ; بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

.مقارنة مع أنواع أخرى من منصات العمل , وارتفاع كثافة العمل من منصة ثابتة يمكن أن تعمل مع قوة عالية . بعد ارتفاع كثافة العمل , الناس في كثير من الأحيان استخدام رفع منصة ثابتة لتشغيل المعدات .

رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي ,كليفلاند ›الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة, أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .


كليفلاند ›الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية



لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

وفي الوقت نفسه في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , يمكن أن تعمل في رفع معدل الاستخدام , على سبيل المثال يمكن أن تعمل على 50 متر أو 10 متر ارتفاع الجدول , إذا كان استخدام الطريقة التقليدية , وهذا العمل يتطلب وقتا طويلا نسبيا , ولكن استخدام المصعد , حتى في عملية الانتقال يمكن تعديلها باستمرار , وتعزيز استخدام , ويمكن الانتهاء من العمل في وقت قصير , ومن الواضح أن هناك العديد من المزايا في استخدام المصعد .

رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .

Online consultation.يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , منصة يمكن أن تحمل الوزن الثقيل , وضمان كفاءة نقل البضائع , واستخدام محددة أيضا أداء جيد جدا .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من الجسم يجب أن يكون في ضغط الجسم عند اختبار ضيق , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تتكشف بما فيه الكفاية عادة للتحقق من ما إذا كانت جميع المنظمات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت عقبة , يجب إزالتها بسرعة .


كليفلاند ›الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية



كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

Marketing Department.البرنامج الأصلي

نظام الطاقة , اسطوانة كبيرة رفع كامل لوحة مائلة , تصل إلى أعلى , اسطوانة صغيرة تبدأ في العمل , على نحو سلس تمتد من أوراق فضفاضة .

توقيع رئيس

كليفلاند ›.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

هذا هو بالضبط بسبب هذه النقاط المضيئة في التسويق , مما يجعل من سبائك الألومنيوم المصاعد في دخول السوق , سواء في المبيعات أو في السوق الثناء العامة والتقييم قد تحسنت بشكل ملحوظ .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .